الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة زواج هالة صدقي مرة أخرى

الإثنين 01/أبريل/2024 - 09:44 م
هالة صدقي
هالة صدقي

نفت الممثلة هالة صدقي الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول زواجها من جديد من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام، وأكدت أن هذه الأخبار غير صحيحة وأنها لم تتزوج من جديد، كما يدعي البعض. 




هالة صدقي ترد على شائعات زواجها


وأشارت هالة صدقي في تعليق عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام إلى أنها تفاجأت بانتشار هذه الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تتزوج مرة أخرى، وأنها تركز حالياً على عملها الفني ومشاريعها القادمة.

فيما اختمت منشورها بالتأكيد على أنها ستظل ملتزمة بمشوارها الفني وستواصل تقديم الأعمال الفنية التي تلقى استحسان جمهورها، مشيرة إلى أنها تثق تماماً في دعم جمهورها ومحبيها.

اقرأ أيضا.. 



الشائعات حول زفاف هالة صدقي


وتعرضت هالة صدقي مؤخرا للعديد من الشائعات والأقاويل حول زواجها من جديد، ولكنها قامت بنفي تلك الشائعات بشكل قاطع، مؤكدة أنها ليست سوى افتراءات لا أساس لها من الصحة، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام. 

بينما عرض فيلم "الملكة" للممثلة هالة صدقي مؤخرا، وقد لاقى الفيلم ردود فعل متباينة. فلم يحقق النجاح المطلوب من حيث الإيرادات، وهذا ما دفع البعض إلى التشكيك في جودة العمل.

فيما يصنف فيلم "الملكة" رقابيا تحت مسمى الأفلام العائلية، وقد أثار الجدل بسبب المحتوى والرسالة التي يحملها. وقد تم توجيه انتقادات لاذعة لمخرج العمل سامح عبد العزيز ومؤلفين العمل هشام هلال وأحمد رمزي، نظرا للجدل الذي أثاره الفيلم وعدم قبوله من قبل بعض الجمهور ودور هالة صدقي، الذي وصفه البعض "غير واضح المعالم". 

اقرأ أيضا.. 

ads