الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سقوط مزارع في بئر بعمق 30 مترًا وفشل محاولات إنقاذه (فيديو)

الأربعاء 03/أبريل/2024 - 02:14 م
هير نيوز

حادثة مؤسفة شهدتها محافظة المنيا حيث سقط مزارع داخل بئر مياه جوفية، يصل عمقه إلى ثلاثين مترا، على مدخل الطريق الصحراوي الغربي، المار بالمحافظة.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، حيث تبين سقوط مزارع يدعى طه محمد عبد العزيز، في العقد الثانى من العمر، بعزبة حامد عزاقة التابعة لقرية طوخ الخيل بمركز المنيا، في بئر مياه جوفية معطل، بالقرب من الطريق الصحراوي الغربي، أثناء سيره بالأرض الصحراوية، عقب صلاه المغرب.



وتكثف الأجهزة الأمنية والتنفيذية في المنيا بمساعدة الأهالي، جهودها لاستخراج الشاب.


وقال أحد شهود عيان، إن المزارع سقط بالبئر أثناء ذهابه إلى عمله بإحدى المزارع، وتواصل مع بعض مرافقيه، وأبلغهم بسقوطه، وأنه مصاب بكسر الذراع، وحاولوا جذبه من خلال حبل طويل، لكن فشلت المحاولات، وبعد 6 ساعات فقدوا الاتصال معه.



محاولات إنقاذ سقوط المزارع


وانتشرت بوستات استغاثة علي موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، تطالب المحافظ بإرسال المعدات الثقيلة، في محاولة لإجراء حفريات بمحيط البئر، لاستخراج الجثمان، في ظل وجود صعوبات؛ لكون الأرض صخرية.

ريان أورام


وفي 1 فبراير 2022، سقط طفل مغربي يدعى ريان أورام، 5 أعوام، في بئر بعمق 32 مترا لمدة خمسة أيام، في ظل محاولات حثيثة لإنقاذه، وسط اهتمام عالمي كبير، لكن تم إعلان وفاته في 5 فبراير.

ads