الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد غريب من حمادة هلال عن خلافه مع كمال أبو رية

السبت 20/أبريل/2024 - 03:28 م
حمادة هلال
حمادة هلال


 

علق الفنان حمادة هلال على تصريحات الفنان كمال أبو رية وهجومه عليه بسبب عدم حديثه معه بعد حدوث خلافات بينه وبين فريق العمل منعته من الوجود في الجزء الثالث، مستنكراً عدم تواصل حمادة هلال معه لارضاءه ومعرفة المشكلة.

 

ورد الفنان حمادة هلال عبر مشاركته لإحدى الصفحات التي نشرت الخبر معرباً عن دهشته واستغرابه الشديد وعلق قائلاً: والله أنا لسه عارف الموضوع ده.. هو في إيه؟.

 





خالد سرحان يدافع عن حمادة هلال



 

وقد دافع الفنان خالد سرحان  أحد أبطال مسلسل المداح عن الفنان حمادة هلال بعد تصريحات كمال أبو رية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  وكتب  قائلاً: يا كيمو يا حبيبي كل سنة بنغير عفريت جديد، وبعدين ابنك كان منور معانا السنادي المفروض تفرح يا أخي، وبعدين حمادة مالوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف.






 اقرأ أيضا.. 

 



آخر أعمال كمال أبو رية




شارك الفنان كمال أبو رية في مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحات غير مسبوقة وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول نعمة الأفوكاتو محامية مميزة في عملها ولكنها تواجه مصيراً مؤلماً بعد زواجها من صلاح الذي يعد نقطة سوداء في حياتها، فتكتشف أنه تزوج عليها وعند مواجهتها له يعتدي عليها ويدفنها حية ثم تتحول الأحداث لتكشف مفاجآت غير متوقعة.

 

وشارك في العمل مجموعة من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد زاهر، كمال أبو رية، سلوى عثمان، أروى جودة، لبنى ونس وغيرهم.







اقرأ أيضا.. 

التفاصيل الكاملة لسرقة 2 مليون جنيه من هنا الزاهد 


ads