الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيرلندي يأخذ جثة عمه لمكتب بريد للحصول على معاشه التقاعدي والشرطة تقبض عليه

السبت 20/أبريل/2024 - 11:28 م
ديكلان هوجني يأخذ
ديكلان هوجني يأخذ جثة عمه إلى البريد 2024

أخذ رجل جثة عمه إلى مكتب البريد لاستلام معاشه، وقد ادعي أنه "لم يكن يعلم أنه مات" في ذلك الوقت. حيث يصر ديكلان هوجني، 40 عامًا، على أنه لم يكن يحاول سرقة قريبه المتوفى بيدار دويل، 66 عامًا، بعد أن قام هو ورجل آخر بجره لمدة خمس دقائق من منزله للحصول على معاشه التقاعدي من مكتب بريد في أيرلندا صباح يوم الجمعة الماضي.





ديكلان هوجني يأخذ جثة عمه إلى مكتب البريد 


وقد صرح ديكلان هوجني، 40 عامًا، لصحيفة Irish Mirror إنه أصبح الآن "حديث المدينة"، بعد أن أخذ جثة عمه إلى مكتب البريد في أحد المدن الإيرلندية، ليحصل على معاشه التقاعدي، وقد تم وصفه بأنه "قاتل" في المجتمع المحلي منذ ظهور القصة المثيرة في الصحف المحلية. 

لكن أصر ديكلان هوجني على أنه "ليس قاتل"، ويعتقد المجتمع أنه متهم بجر عمه المتوفى إلى مكتب بريد لسرقة معاشه التقاعدي، لأنه سرق عمته من قبل،كنغ ذكرت الشرطة الإيرلندية، وقال: لماذا أريد أن أسرق عمي؟ عمري 40 عامًا، نعم، لست طفلاً، ولست شابًا. أنا لست من هواة الدخول إلى جر جثة عمي إلى مكتب البريد وجمع أمواله". 




اقرأ أيضا.. 






الشرطة تتهم ديكلان هوجني بالنصب والاحتيال 



ويدعي ديكلان هوجني أنه تعرض للاعتداء بعد الحادث الذي وقع يوم الجمعة الماضي، ما جعله حديث إيرلندا، ويقول ديكلان، الذي سحب جثة عمه إلى مكتب البريد ليحصل على معاشه التقاعدي بأنه كان يعاني من مشكلة مخدرات، وقضى عامين في السجن. 

بينما روى هوجني: "جاءت بطاقة مصرفية عبر باب عمتي وحصلت على الرمز السري واتهمت بالاحتيال، ولهذا السبب ظهر كل هذا الآن بعد حادثة عمي في مكتب بريد المدينة، ولكن ذلك كان قبل 15 عاما، فلقد توقفت عن العمل لمدة ثلاث سنوات وأنا في حالة جيدة". 






اقرأ أيضا..

ads
ads