الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حصاد 2023 | غرائب وطرائف حفلات الزفاف حول العالم

الجمعة 15/ديسمبر/2023 - 01:31 م
غرائب وطرائف حول
غرائب وطرائف حول العالم 2023

شهد عام 2023 لقطات غرائب وطرائف حول العالم في حفلات الزفاف، حيث تقدم «هير نيوز» في ذلك التقرير مجموعة من المواقف الشقية والطريفة أو الغريبة لحفلات زفاف، سواء كان المتسبب بها أحد العروسين أو المدعوين، ومنها حفل زفاف هندي أقيم في السحاب، أو العروسين اللذان اختارا زفة غير تقليدية وهي بالاسكوتر وليس السيارات، والزفاف الذي كان كل المدعوين إليه معصوبي العينين في لافتة إنسانية للتضامن مع العروس والعريس الكفيفان.



حصاد 2023 | غرائب وطرائف حول العالم 

تتجول صحيفة «هير نيوز» لترصد مجموعة من اللقطات البديعة ومواقف وطرائف حول العالم في حفلات الزفاف، تبعث على الضحك والفكاهة وكذلك الشعور بمدي الإنسانية المتمثلة في بعض تلك الغرائب والطرائف. 


غرائب وطرائف: أغرب زفة في مصر 

استطاع العروسان الشابان تصدر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، وذلك لأن العريس والعروس اختارا الزفة بطريقة غير تقليدية، وهي الزفة بسكوتر كهربائي، يرافقهما 3 سيارات، على أحد الطرق السريعة، والتي تعد واحدة من غرائب وطرائف حول العالم. 



كما شهدت اندونيسيا حفل زفاف عجيب، حيث هرب العريس، فما كان من والده إلا أن تزوج العروس، وذلك لينقذ حفل الزفاف، والذي وصفه الوالد أنه "باهظ الثمن". 


غرائب وطرائف: أسطورة زفاف طلخا 

شهدت محافظة الدقهلية مركز طلخا حفل زفاف وصفه البعض بأنه أسطوري، وبلغت الإطلالة الخاصة بالعروس 300 ألف جنيه مصري.

كما أقام العريس الصيدلى للعروس حفل الحنة الشعبى، وشهدت الحنة ذبح 10 خراف و 8 عجول، كما قام أهل العروسين بتوزيع تلك اللحوم على الفقراء داخل المحافظة المصرية. 

فيما بلغت تكلفة حفل عروس طلخا الأشهر حتى الآن فى مصر، مبلغ ما بين 10 إلى 12 مليون جنيه مصري، كما تم التجهيز والاستعداد لإقامة الحفل الأسطورى منذ العام الماضى، وأحيا الزفاف عدد كبير من المغنيين أشهرهم تامر حسني ومحمد حماقي ووائل جسار، في واحدة من المواقف وغرائب وطرائف حول العالم. 


غرائب وطرائف: عرسان الفلبين وسط الإعصار

تحدي زوجان من الفلبين إعصار تيفون، حيث تزوج الثنائي في كنيسة كانت غارقة في الماء، وأصرا على الاحتفال بزفافهما وسط الماء التى وصلت إلى ركبة أقدامهم. 



بينما شهدت دولة المكسيك، زواج رئيس بلدية في الجنوب من أنثي ثعبان، في حفل زفاف تقليدي مكسيكي، أقيمت فيه كل الشعائر، وتدعي أنثي الثعبان "أليسيا أدريانا"، والتي كانت ترتدي فستان زفاف أبيض، ونوع الكائن حادث من غرائب وطرائف حول العالم. 


غرائب وطرائف: زفاف في السحاب 

وفي سياق متصل، قرر زوجان أن تكون السماء شاهداً مثالياً على زواجهما عندما انطلقا في رحلة العمر، في احتفال مبتكر وفخم، وقد أطلق عليه الزفاف الهندي في الهواء الطلق، من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث قرر هذان الزوجان تبادل عهود الزواج وعقد قرانهما في الهواء، مما أدى إلى تحويل حفل زفاف تقليدي إلى احتفالية تحلق على ارتفاع عالٍ، في حفل زفاف يعد زفاف من غرائب وطرائف حول العالم. 



وفي لافتة إنسانية في بريطانيا، قرر المدعوون إلى حفل زفاف فتاة كفيفة، أن يكونوا معصوبي العينين، كما وضع العريس بوضع عصبة عين، للتضامن مع العروس التي فقدت بصرها، ولم يمنعها ذلك من الوقوع في الحب، وقرر المدعوون ذلك حتى يتضامنوا ولا يروا ما يحدث حولهم كما العروس. 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads