الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطريقة سهلة وبسيطة | إعادة الجوارب المتسخة للون الأبيض الناصع في 60 دقيقة

الأحد 21/أبريل/2024 - 09:54 م
شانتيل ميلا إيبوستين
شانتيل ميلا إيبوستين

نشرت مؤثرة التواصل الاجتماعي الشهيرة ومنشئة المحتوى وعاشقة التنظيف، شانتيل ميلا إيبوتسن، على صفحتها عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، طريقة سهلة وبسيطة لإعادة الجوارب الملطخة والمتسخة إلى اللون الأبيض الناصع، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 






طريقة إعادة الجوارب المتسخة إلى اللون الأبيض 


وشرحت المؤثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي شانتيل ميلا إيبوستين، في فيديو قصير نشرته عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تشرح طريقة التنظيف السهلة للغاية لإعادة الجوارب المتسخة إلى اللون الأبيض، قائلة: "كيف تجعل ملابسك البيضاء تبدو جديدة مرة أخرى". 

حيث وضعت شانتيل العناصر التي تحتاج إلى إزالة البقع وتفتيحها في وعاء، قبل تغطيتها بالماء الدافئ، ثم ابتكرت حلاً بسيطًا من الأدوات المنزلية الشائعة، وهو عبارة عن ربع كوب من بيروكسيد الهيدروجين للتفتيح والتطهير، ممزوجًا بكوب واحد من صودا الخبز "لإزالة الروائح الكريهة والتفتيح". 

بينما أضافت المؤثرة شانتيل ميلا إيبوستين ملعقة صغيرة من صابون الأطباق إليها "للتخلص من البقع الزيتية" ولكن لفتت إلى أن هذه الخطوة اختيارية تمامًا، لذا يمكنك تخطيها في طريقة إعادة الجوارب إلى اللون الأبيض.




اقرأ أيضا..







خطوات إعادة الجوارب المتسخة إلى اللون الأبيض 


وأوضحت المؤثرة شانتيل ميلا إيبوستين في فيديو، طريقة إزالة وإعادة الجوارب القديمة إلى اللون الأبيض الناصع، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام. 

حيث قالت: "بمجرد خلط المحلول، اتركه ببساطة لينقع ثم اغسل غسيلك كالمعتاد، وشاهد هذا "المزيج القوي" يزيل البقع ويفتح جواربك البيضاء أو ملابسك التي أصبحت ملطخة أو تغير لونها مع مرور الوقت".

وجدير بالذكر أن منشئة المحتوى شانتيل ميلا إيبوستين، التي جمعت 2.7 مليون متابع بفضل حيل التنظيف الخاصة بها، على أكثر من 75000 إعجاب لطريقتها في تفتيح اللون الأبيض ومئات التعليقات.





اقرأ أيضا.. 

ads