الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آنسات الصيد يهزمن الشرطة 1-0 في دوري القسم الثاني

الأربعاء 03/مارس/2021 - 12:02 م
هير نيوز

فاز فريق كرة القدم للسيدات بنادي صيد الدقي على نظيره باتحاد الشرطة بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأخير ضمن منافسات بطولة دوري القسم الثاني لكرة القدم آنسات.

وبهذه النتيجة رفع نادي الصيد الدقي رصيده إلى النقطة الـ 20 محتلا المركز الثالث في ترتيب جدول دوري القسم الثاني موسم 2020-2021.

وجاء هدف الصيد في المباراة عن طريق اللاعبة هنا الشرقاوي في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وشهدت قائمة فريق الصيد وجود اللاعبات منة الله وائل، فريدة محمد، فاطمة عبد العزيز، نور حسين، مريم شفيق، خديجة محمد، مريم حاتم، سارة طارق، ملك خالد، مريم محمد، هنا محمد، مايا مجدي، إنجي أحمد، أية نبيل، جودي تامر، لوجين محمد، نادين محمد.

جدير بالذكر أن فريق الصيد يضم الجهاز الفني والإداري المكون من الكابتن محمد عزت المدير الفني، الكابتن هنادي سيد مدرب حراس، علاج طبيعي إسراء محمود، الكابتن رامي على المدير الإداري، الكابتن سيد عبد العال، إداري الفريق.

أرسلت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إخطارًا لأندية مجموعتي دوري الدرجة الثانية للكرة النسائية يفيد بتعديل موعد إقامة مباريات الأسبوع الثالث عشر من البطولة.

وقررت المسابقات إرجاء إقامة الأسبوع الثالث عشر من مسابقة المظاليم، للموسم الكروي 20212020، للمجموعة الأولى والثانية لتلعب الثلاثاء 2021323 بدلًا من السبت 202136.

وتقرر إقامة باقي الأسابيع بترتبيها بجدول المباريات، التي تم الإعلان عنه سابقًا، قبل إنطلاق المسابقة في موعدها المحدد والموضوع، من قبل المسابقات ودون المساس بها.

وشهدت بداية لقاء كفر سعد وصيد المحلة في إطار مباريات الجولة السادسة عشر، لدوري المرة النسائية الوقوف دقيقة حداد على روح لاعبة فريق الطيران والمنتخب الوطني السابقة، هند عادل "زبادي" والتي وافتها المنية، أول أمس الاحد.

واستقر مدربو الفريقان أحمد لطفي وإكرامي فرج، بالاتفاق مع حكم المباراة على الوقوف دقيقة حداد قبيل اللقاء، على روح فقيدة الرياضة المصرية وأسرة كرة القدم النسائية "هند عادل زبادي".

وانتهت المباراة بالتعادل السلبي 0-0 ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، ويحتل فريق صيد المحلة المركز السادس برصيد 20 نقطة، بينما يقع كفر سعد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

ads