الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تتويج كفيتوفا بلقب بطولة الدوحة للتنس | صور

السبت 06/مارس/2021 - 10:38 م
هير نيوز

اختتمت بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2021 في نسختها الـ 19 والمقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.
وتوجت اللاعبة التشيكية بترا كفيتوفا، بلقب بطولة الدوحة للتنس، بعد فوزها اليوم السبت على الإسبانية جاربيني موجوروزا في النهائي، بواقع مجموعتين دون رد، وهو ما حدث أيضا خلال مواجهتهما في نسخة البطولة عام 2018، واحتاجت التشيكية (30 عاما) لـ67 دقيقة للفوز على الإسبانية، بنتيجة 6-2 و6-1.

وتم تتويج البطلة التشيكية بكأس بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس للسيدات 2021 في نسختها الـ19 والإسبانية جاربيني موجوروزا بالمركز الثاني.

ولم تفز جاربيني التي تمتلك في جعبتها 7 ألقاب بأية بطولة منذ فوزها ببطولة مونتيري المكسيكية في عام 2019.

جدير بالذكر أن موجوروزا فازت ببطولة ويمبلدون (2017) ورولان جاروس (2015)، بينما حققت كفيتوفا بطولة ويمبلدون في عامي (2011 و2014).

وتأهلت التشيكية بيترا كفيتوفا لنهائي بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بعد تغلبها على الأمريكية جيسيكا بيجولا بمجموعتين دون رد 4-6 و4-6.

بينما تأهلت الإسبانية جاربين موجوروزا للمباراة النهائية اعتباريا بعد انسحاب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا بسبب إصابتها في الظهر.

وبذلك أصبحت فرص مشاركة فيكتوريا أزارينكا في اللحاق ببطولة دبي المفتوحة للتنس التي تنطلق خلال أيام، صعبة بسبب إصابتها، لتنضم لقائمة الغيابات مع الرومانية سيمونا هاليب والأسترالية أشلي بارتي.

وتستعد اللاعبة التونسية، أنس جابر، للمشاركة في بطولة سوق دبي الحرة للتنس لعام 2021 والمقرر إقامتها الشهر الجاري.

وغادرت أنس جابر الدوحة، بصحبة مدربها عصام الجلالي والمعد البدني كريم كمون، في طريقهم إلى دبي.

وكانت اللاعبة التونسية قد غادرت منافسات بطولة قطر المفتوحة، بعد الخسارة في ثمن النهائي أمام كارولينا بليسكوفا، كما خرجت قبلها من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس.

تتويج كفيتوفا بلقب بطولة الدوحة للتنس | صور

تتويج كفيتوفا بلقب بطولة الدوحة للتنس | صور

تتويج كفيتوفا بلقب بطولة الدوحة للتنس | صور
تتويج كفيتوفا بلقب بطولة الدوحة للتنس | صور
ads
ads