الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طفل «القوس» كريم ومغرم بالألعاب.. تعرفي على أفضل الطرق للتعامل معه

الجمعة 26/مارس/2021 - 09:17 ص
طفل القوس كريم ومغرم
طفل القوس كريم ومغرم

طفل برج القوس سعيد، لكنه منخفض المستوى، يمكن أن يبدو طفل القوس حكيمًا ومليئًا بعجائب الطفولة، كل ذلك في نفس الوقت، فضلًا عن أنه مستقل ومليء بالثقة، وأفضل طريقة للأم هي التراجع والسماح له باتباع اهتماماته الخاصة، كما أن هذا لا يعني أن هذا الطفل لا يحتاج إلى توجيه.

طفل القوس

قد يختبر طفل القوس صبرك، ولكن ليس لأنه يريد إزعاجك، لذا عليك أن تمنحيه مساحة للتعثر بأمان، فهذا هو المفتاح لجعله شخصية ناجحة، ومن المهم أيضًا التحدث إلى طفلك ومناقشته، على سبيل المثال إذا سألك: "لماذا نقوم بتنظيف أسناننا؟"؛ تجبيه إجابة مفيدة: "حتى تظل أسناننا صحية"؛ ولا نركض في الشارع لأننا قد نتأذى، فهو يقدر المنطق ويريد أن يكون أفضل طفل.

طفل القوس مغامر
يحب طفل القوس مجالات الفن، أو الطبيعة، صادق ويمكن الوثوق به، فهو السفر والتعرف على أماكن جديدة والأشخاص الذين يعيشون هناك أيضا مواليد برج القوس مبتهجون بشكل خاص ومعروفون بنظرتهم الإيجابية، وسوف ينمون ليصبحوا بالغين سعداء إيجابيين.

كما أن طفل القوس معروف بميله نحو الكرم والاندفاع، سيحتاج إلى دروس مبكرة في إدارة الأموال لتجنب المشكلات في وقت لاحق من الحياة.

اقرأ أيضًا.. كيف تتعامل المرأة «الثور» مع الرجل «القوس»؟.. بعض الحرية لا يضر

فيما يحب طفل القوس السيارات والشاحنات والقطارات، حيث إن أطفال القوس مغرمون بأي شيء يمكن أن يساعدهم في الانتقال من النقطة "أ" إلى النقطة "ب"، وتؤدي ألعاب النقل إلى إشعال حبهم للتجول.

أفضل الأنشطة لطفل برج القوس
يحب أطفال القوس السعداء اكتشاف عالمهم، ويحبون التنزه في الطبيعة والحدائق، خاصةً إذا كانوا سيذهبون مع أمهم أو أبيهم. يحب القوس الكثير من الصخب والضوضاء ويحب رؤية العالم.

ads
ads