الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة محكمة الأسرة من «هير نيوز».. فتاة تفقد شرفها على يد خطيبها.. وزوجة تطلب الخلع بسبب الشذوذ

السبت 03/أبريل/2021 - 10:29 ص
هير نيوز

محاكم الأسرة لا تخلو من الزوجات والأزواج،  ومابين طلب الخلع وطلب النفقة والحضانة،  نشرة «هير نيوز» تقدم لقرائها أبرز ماتداول اليوم بداخل أروقة المحاكم:

اقرأ أيضًا..

 سلمى تطلب الخلع: "مش بيقولي كلمة حلوة".. والزوج يريد فرصة أخرى



النساء جميعا تعشق طيب الكلام، تحب أن تحمل جبالا مقابل كلمات يطربها بها زوجها، ولكن يصيب اليأس قلبها عندما يتهمها بالإهمال رغم تعبها لأجله طوال عمرها، «أنا عمري ما ظلمت جوزي لما طلبت الطلاق، ده حقي، زي ماهو حقي إني أسمع كلمة حلوة، أنا مش ست تافهة، بس أنا ست في النهاية وبلين بكلمة حلوة».



باعت جسدها بدون وعي منها، اعتقدت أنها بذلك تحمي مستقبلهما معا، ولكن هيهات فالحبيب أنكر فعلته وخان العهد وتبرأ من فعلته، لتنهار هي بعدها وتحاول الانتحار والبكاء على اللبن المسكوب.



«إديته اللي عاوزه بمزاجي، بس لما جه يقلق نومي قتلته، الموت حلال فيه، وبعدين حاولت أنقذه ملحقتش»، هكذا وقفت القاتلة أمام نيابة الهرم تبرر فعلتها بعدما وجهت إليها تهمة القتل العمد، لتقرر النيابة العامة حبسها على ذمة التحقيقات، وجدد قاضي المعارضات حبسها لمدة 15 يومًا.


اقرأ أيضًا..

من المخدرات للدعارة.. هناء تستغيث بمحكمة الأسرة: أنقذونى من زوجي



ليس من المثير أن تكتشف أن إحداهن تحترف الدعارة، ولكن الكارثة أن تكتشف الزوجة أن زوجها ومن تحمل اسمه يحترف تلك المهنة المشينة، فتلك طامة كبرى.

اقرأ أيضًا.. زينة تطلب الخلع: «ضبطته مع مديره على سريري»



«جوزي شاذ، اكتشفت الكارثة في شقتي، ومع مديره، انقذوني»، بتلك الكلمات بررت الزوجة طلبها للخلع أمام محكمة الأسرة، بعدما اكتشفت فعلة زوجها وأكدت على استحالة العشرة بينهما.

ads
ads