الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد اختفاء لمدة عام.. «ميجان ماركل» تتحدى القواعد الملكية بإطلالة جريئة

الخميس 11/نوفمبر/2021 - 07:41 م
هير نيوز

بعد ابتعادها عن أحداث السجادة الحمراء لما يُقرب من العام، عادت "ميجان ماركل" بإطلالة جريئة، تخالف بروتوكولات العائلة المالكة البريطانية في حفل "تحية الحرية" بمدينة نيويورك الأمريكية.


 

في عشية يوم المحاربين القدامى في الولايات المتحدة، تألقت "ميجان" بفستان أحمر من تصميم "كارولينا هيريرا"، بينما كانت برفقة زوجها الأمير "هاري" دوق ساسكس.


أكملت "ميجان" إطلالتها الساحرة بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي المتوافقة مع الكعب بحزام خلفي بقيمة 696 جنيه إسترليني من تصميم "جوزيبي زانوتي"، وزوج من الأقراط الألماس بقيمة 9,934 جنيها إسترلينيا، وسوار ألماس من 5 آلاف جنية إسترليني.


وتكريما لحماتها الراحلة، والتي لم تلتقي بها أبدا. ارتدت "ميجان" سوار الأميرة الراحلة "ديانا" الذي تبلغ قيمته 17700 جنيه إسترليني.


 

عندما سُئلت على السجادة الحمراء عما إذا كانت "ميجان" فخورة بزوجها، أجابت: "أنا دائمًا فخورة به". وكان "هاري" يرتدي رابطة عنق سوداء مع، مع وسام رقبة KCVO (قائد فارس للنظام الملكي الفيكتوري)، وهو وسام قدمته الملكة تقديراً للخدمة الشخصية المتميزة للنظام الملكي.


قام هاري، الذي خدم في الجيش البريطاني لمدة عشر سنوات، بتسليم الميداليات لجوائز ""Intrepid Valor لخمسة من أفراد الخدمة والمحاربين القدامى والعائلات العسكرية الذين يعيشون مع "جراح الحرب غير المرئية".


 


هاري ممنوع من ارتداء البذلة العسكرية

تم منع "هاري" من ارتداء الزي العسكري بعد تجريده من ألقابه العسكرية الفخرية بعد تنحيه عن منصب أحد كبار الشخصيات الملكية العام الماضي، ولكن سُمح له بتثبيت ميدالياته على بدلته السوداء في حدث الليلة الماضية.




وعلى الرغم من خدمته العسكرية لمدة عشر سنوات، فقد الدوق ألقابه في الكابتن جنرال رويال مارينز، القائد الفخري للقوات الجوية الملكية في هونينغتون، وعميد السفن الصغيرة والغوص، وقيادة البحرية الملكية.


حصل هاري على ميدالية اليوبيل الذهبي في عام 2002، وميدالية الخدمة التشغيلية لأفغانستان في عام 2018، بعد خدمته في الخطوط الأمامية في ولاية هلمند وحصل على ميدالية اليوبيل الماسي في عام 2012.


اقرأ أيضًا..

فستان الانتقام للأميرة ديانا.. نجمة أسترالية تستعيد «العشاء الجريء»


ads
ads