الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمحبات الأناقة.. تصاميم فاخرة لـ «كنب الركنة» في غرفة الاستقبال

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 06:01 م
هير نيوز

غرفة الاستقبال تعتبر رمز البيت؛ حيث تستقبل الأسر فيها ضيوفها؛ لذلك يجب أن يتم اختيار تصاميمها بشكل أنيق تعبر عن شخصية من في المنزل، وهناك بعض السيدات يحترن في تصاميم "كنب الركنة" في غرفة الاستقبال.




وتستعرض المهندسة حنان الدمراوي، مهندسة ديكور، عبر موقع «هير نيوز»،  تصاميم فاخرة لـ"كنب الركنة" في غرفة الاستقبال لمحبات الأناقة.

1- كنبة عريضة


يمكنك تصميم كنبة عريضة باللون الزهري مزودة بوسائد عريضة للاسترخاء مع مسامير باللون الذهبي للزينة مثبتة على الهيكل، ذلك الشكل يعطي فخامة وعصرية لغرفة الاستقبال.


2- كنبة بمقاعد عريضة


كما يمكنك اختيار كنبة الركنة بثلاثة مقاعد عريضة الشكل مغلفة بالجلد البني الأصلي مع مسند ظهر ويدين، ذلك التصميم يعبر عن الشخصية الكلاسيكية وهو عصري ومناسب.
 

3- كنبة بمقاعد قماشية


يمكنك اختيار تصميم كنبة الركنة بثلاثة مقاعد مغلفة بقماش قطني باللون البيج مع حواف باللون الأزرق، ومزودة بوسائد كبيرة للاسترخاء مع مسند ظهر وذراعين ذلك التصميم رائع وعصري.


 4- كنبة باللون الأخضر 


برز اللون الأخضر المخملي في موضة 2021 و2022 بشكل كبير، يمكنك اختيار كنبة ركنة باللون الأخضر المخملي وبتصميم بسيط يعبر عن البساطة والفخامة معًا.


5- كنبة باللون الأزرق المخملي


كما يمكنك اختيار كنبة عريضة بثلاث مقاعد مغلفة بقماش المخمل باللون الأزرق هذا اللون برز أيضًا مؤخرًا، ويدل على الفخامة ويجمع بينها وبين الهدوء.



6- كنبة بتصميم نصف دائري


كما يمكنك اعتماد تصميم كنبة نصف دائري بشكل انسيابي مغلفة بقماش المخمل الناعم باللون الأخضر مع مسند ظهر، ذلك التصميم عصري ورائع.


7- كنب باللون الزهري


برز اللون الزهري بشكل كبير خلال السنوات الماضية ويستمر في موضة 2022؛ حيث يمكنك اختيار كنبة بسيطة وأنيقة باللون الزهري مزودة بمسند ظهر ووسائد عريضة.




8- كنبة بـ 5 مقاعد


ويمكنك اختيار كنبة بـ5 مقاعد منفصلة باللون الأخضر المخملي والأسود، تلك تناسب المساحات الكبيرة وتعطيها أناقة وفخامة.


9- كنبة كلاسيكية


كما يمكنك اختيار الكنبة الكلاسيكية باللون الأخضر مع وسائد متعددة، لتعبر عن شخصيتك الكلاسيكية.


 

ads