السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نجمة من يومها»| فنانات احترفن التمثيل بالطفولة.. أبرزهن سهر الصايغ وهنا الزاهد

السبت 26/فبراير/2022 - 09:58 م
هير نيوز

بدأت العديد من الفنانات المشوار الفني من الصغر، وبعضهن توقفن عن العمل، وأخريات استكملن المشوار بعدما كبرن، وتستعرض «هير نيوز» عدد من الفنانات اللاتي كتبن أسمائهن في الوسط الفني منذ الطفولة.

 



ملك قورة

ملك قورة من مواليد 1993، وظهرت في الوسط الفني وهي بعمر السابعة في عدد من الإعلانات، وعدة برامج مثل برنامج "يلا بينا"، كما قدمت مجموعة من البرامج التعليمية باللغة الإنجليزية، وفي عام 2005 اختارها محمد فؤاد في فيلم "غاوي حب"، حيث كانت تبلغ من العمر 13 عاما، وفي 2006 شاركت في مسلسل نور الصباح.

 

وفي الفترة الأخيرة مثلت في بعض الأعمال، مثل "العراف، حالة عشق، على كف عفريت".

 



هنا الزاهد

ولدت هنا الزاهد عام 1994، وقدمت أول أدوارها عام 2009 من خلال مشاركتها في الجزء الأخير من مسلسل "يوميات ونيس"، وشاركت بعدما كبرت في عدة أعمال منها مسلسل "الواد سيد الشحات" وفيلم "الغسالة".


 


سهر الصايغ

ولدت سهر الصايغ عام 1990، وبدأت التمثيل بعمر التاسعة بأداء دور أم كلثوم في الطفولة في مسلسل "أم كلثوم"، وغابت لفترة حتى تخرجت من كلية الأسنان ثم عادت للتمثيل بعدما كبرت، وكان مسلسل "في أيدي أمينة" من أشهر المسلسلات التي شاركت بها.

 



منة عرفة

ولدت منه عرفة عام 1999، وظهرت لأول مرة في مسلسل "راجل وست ستات" وشاركت في جميع أجزائه حيث أدت دور ياسمين، وفي عام 2005 شاركت في مسلسل"السندريلا"، كما شاركت في العديد من الأفلام، مثل "مطب صناعي، حلم العمر، البيه رومانسي"، وبعدما كبرت شاركت في بعض المسلسلات، كـ "القاصرات، سرايا عابدين، حضرة الضابط أخي".

 



شيري عادل

ولدت شيري عادل عام 1988 وبدأت مشوارها الفني بالعمل في الإعلانات وأغاني الأطفال، مثل أغنية "لما بحب أتسلى" وظهرت في أغنية تتر مسلسل "السندباد"، وقدمت عدة أعمال الفنية بعدما كبرت "عفريت القرش، المرسى والبحار، حياتي أنت، الملك فاروق، اسم مؤقت"، فضلًا عن أفلامها السينمائية الناجحة، كـ "بلبل حيران، حسن ومرقص، خارج عن القانون"

 



ليلى زاهر

بدأت ليلى زاهر مسيرتها الفنية عام 2008، حيث كانت تبلغ من العمر خمس سنوات، وظهرت طفلة في عدة أعمال منها "فيلم عمر وسلمى، كابتن هيما، عنتر وبيسة" واستمرت أعمالها ما بين السينما والتلفزيون، وكان آخرها في بيتنا روبوت الذي عُرض عام 2021.

 

اقرأ أيضًا..

بعد أحمد عزمي.. فنانات ارتبطت أسماؤهن بقضايا المخدرات| صور


ads
ads