الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نيرمين شهاب الدين».. أفضل التسويقيين في أفريقيا والشرق الأوسط بقائمة «فوربس»

الجمعة 04/مارس/2022 - 05:56 م
هير نيوز


"ما يُجنى حصاده اليوم، بُذل لأجله الكثير من الجهود في الماضي"، بهذه الكلمات التي أيقنتها شيرين شهاب الدين، وبخبرة حوالي 25 عامًا، استطاعت أن تكون ضمن أفضل التسويقيين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020 بقائمة فوربس، ومن أقوى 50 شخصية نسائية متميزة في مصر، كما نالت درع التميز الذهبي.

 

 


نشأة نرمين شهاب الدين

 

تخرجت نرمين شهاب الدين في قسم الإرشاد السياحي بكلية السياحة الفنادق، بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف عام 1997، تفوقت فكانت ضمن 10 طلاب واختيرت لتمثيل شباب مصر لحضور اتفاقية السلام بين فلسطين وإسرائيل في مايو 1994، وحصلت على لقب الطالبة المثالية على مستوى الجامعة عام 1995.

 

 


بداية حياة نرمين شهاب الدين العملية


بدأت نرمين حياتها العملية في نفس العام؛ حيث عملت مساعد تنفيذي في مجموعة تشويس العالمية للخدمات الفندقية، ثم عملت في الغرفة التجارية الأمريكية بمصر كمساعد تنفيذي لرئيسها أيضًا، فضلًا عن أن توليها منصب رئيس مجموعة شركات منصور؛ مما منحها خبرة التعامل مع الشركات متعددة الجنسية والمؤسسات الدولية.

 

ثم أصبحت مديرًا تنفيذيًا لمكتب نائب محافظ البنك المركزي المصري، وبالتالي اكتسبت خبرة التعامل مع المؤسسات الحكومية الوطنية.

 

تولت منصب نائب للمدير العام لمكتب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري عام 2008، وتقديرًا لجهودها، عُينت رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك الأهلي المصري منذ أغسطس 2012 وحتى الوقت الحالي.

 

اقرأ أيضًا..


«شيرين الزيني».. أول لاعبة جمباز مصرية تتأهل للأولمبياد




 

إنجازات نرمين شهاب الدين

 

نجحت نرمين في دعم مبادرات البنك الأهلي المصري بجميع المجالات، التعليم، الصحة، دعم المرأة وذوي الاحتياجات الخاصة، وتطوير العشوائيات، فضلًا عن اهتمامها بالرياضة.

 

عملت على تغيير الصورة الذهنية للبنك وترسيخ مكانته، من خلال تنظيم حملات تسويقية وإعلانية بأحدث الطرق والأنظمة التسويقية لمواكبة عصر التكنولوجيا.

 

أطلقت نرمين عدة حملات إعلانية منها "قوم اطمن على فلوسك" لتشجيع العملاء على الانضمام للمنظومة البنكية وانعكست على أعداد الحسابات والعملاء الجدد الذين انضموا للبنك، وأيضًا حملة "مكانك مش هنا" للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والتي انعكست بإيجابية على أرقام قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وكان آخرها إعلان الفروع الإلكترونية الذي نجح نجاحًا كبيرًا، والذي ترتب عليه منح البنك الأهلي جائزة أفضل إعلان في رمضان 2019 من عدة جهات مصرية ودولية.

 



تكريم نرمين شهاب الدين

 

مُنحت نرمين شهاب الدين عدة تكريمات وجوائز تقديرًا لمجهودتها، حيث تم تصنيفها من مؤسسة "سمارت فيجن" ضمن أكثر 50 شخصية مصرية مؤثرة وملهمة، كما منحت درع التميز الذهبي في المسئولية الاجتماعية، بالإضافة إلى تكريمها من عدة مؤسسات محلية ودولية، كالبنك المركزي المصري، وماستر كارد الدولية.


اقرأ أيضًا..


«إيمان أبو طالب».. بدأت رحلتها من الخليج لتسكن بيوت العرب



ads