الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 23 مارس 2022.. تعرفي على توقعات الأبراج لكِ

الأربعاء 23/مارس/2022 - 12:00 م
هير نيوز


يهتم متابعو ومحبو الأبراج بمعرفة توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم بشكل مستمر ومدى تأثيرها على حياتهم العملية والشخصية؛ لذا يقدم لك «هير نيوز» توقعات الأربعاء وحظك اليوم 23 مارس 2022.


- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


النظام الغذائي المتوازن والامتناع عن الوجبات السريعة هما مفتاحك لصحة جيدة، من المحتمل أن يصبح البعض منكم ليبراليًا في إنفاقه عندما يبدأ في تحقيق ربح جيد. 
 
من المحتمل أن يخرج شخص ما عن طريقته لمساعدتك على الجبهة المهنية، لا يمكن استبعاد القيادة لقضاء عطلة بالنسبة للبعض.  

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


أولئك الذين يعانون من مرض قديم قد يجدون تحسنًا في صحتهم، سوف تحتاج إلى شد حزامك من الناحية المالية. 
 
 قد تثبت أنك على حق في العمل من خلال تحول الأحداث، يسود الهدوء والسكينة على الجبهة الداخلية وسيساعدك على الاسترخاء. هذا هو الوقت المناسب لشراء عقار أو بناء منزل.

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 تظل الصحة مرضية من خلال جهودك الخاصة، تم تعيين إمكانية الربح على الزيادة بالنسبة للبعض، سيرى مرؤوسوك مشروع مكان العمل مكتملاً.  
 
ستشعر أنك أقرب إلى أقربائك وأحبائك الآن أكثر من ذي قبل، يمكن للمسافرين توقع رحلة مريحة، سوف تكون في طور تعزيز ما اكتسبته على الصعيد الأكاديمي.


- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)


ستشعر باللياقة والحيوية اليوم، من المرجح أن تصبح جهودك مربحة قريبًا، سيجد العاملون في قطاع الخدمات اليوم مناسبًا، من المرجح أن يتم البدء الآن في شيء ما كنت تريد القيام به على الجبهة الداخلية. يوفر السفر فرصة لتهدئة مشاعرك، يمكن أن تصبح قطعة من الممتلكات موضع خلاف.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد يبدأ شيء جديد على الصعيد الصحي فقط للعودة إلى الشكل، تبدأ الاستثمارات السابقة في تحقيق عوائد جيدة، يشار إلى التطورات الإيجابية على الجبهة المهنية.
 
يمكن توقع مباراة زوجية مناسبة لشخص مؤهل في الأسرة، لا يمكن استبعاد الاستمتاع بنزهة أو رحلة استكشافية بالنسبة للبعض.  

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 قد تظهر حالة هؤلاء المرضى لفترة طويلة تحسنًا ملحوظًا، اللعب في الأسهم يعد بأموال كبيرة، يبدو اليوم مناسبًا للدخول في شيء جديد على الصعيد المهني. 
 
من المرجح أن يعود أحد أفراد الأسرة المنفصلين إلى المنزل لبضعة أيام، الاستمتاع بإجازة مع العائلة أمر مطروح بالنسبة للبعض.  


- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 تصميمك على التفكير في الأفكار السعيدة فقط سيكون له تأثير إيجابي على صحتك العقلية، أن تصبح مقتصدًا قليلاً من الناحية المالية لن يكون فكرة سيئة وستكون قادرًا على القيام بذلك أيضًا!.
 
قد يكون من المتوقع حدوث بعض الاضطرابات في جبهة العمل، كما يقوم أقربائك وأحبائك بزيارة لك وإشراق يومك.  

- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 أولئك الذين يشعرون بالطقس من المرجح أن يظهروا تحسنًا، لا تنفق بطريقة غير مسؤولة لأن أزمة السيولة قد تأتي في طريقك.
 
  لن يكون إثارة إعجاب من يهمك أمرًا صعبًا لأنك تلعب أوراقك جيدًا، سيتم تسوية قضية محلية حساسة بما يرضي الجميع. لا يمكن استبعاد فرصة السفر إلى الخارج في جولة رسمية بالنسبة للبعض.  

اقرأ أيضًا..


ads