الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 1 أبريل 2022.. تعرفي على توقعات الأبراج لأول يوم في الشهر

الجمعة 01/أبريل/2022 - 12:57 م
هير نيوز


مع بداية شهر جديد ينتظر الجميع توقعات الأبراج مع بداية الشهر مع التفاؤل بأن يخبئ لهم الحظ أخبارًا سارة، وإليك توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم الجمعة 1 أبريل 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 تعد أيام الراحة بين أيام التدريبات بإبقاءك منتعشًا وحيويًا. ستعمل القيادة الترفيهية العجائب لأولئك الذين يشعرون بالضياع.  
 
يمكن توقع مكاسب غير متوقعة من قبل أولئك الذين في منافسات. يُتوقع يوم ممتاز للأشخاص المشاركين في أي نوع من التجارة. تضيء الأمور على الجانب الرومانسي؛ حيث تلفت انتباه شخص ما.


- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


يبدو أن التركيز الصحيح هو مفتاحك للتعامل حتى مع أصعب المواقف على الصعيد الأكاديمي. من المحتمل أن تكون مساعدة شخص ما لا غنى عنها في استعادة لياقتك على الصعيد الصحي. قد تتأخر صفقة مهمة وتؤدي إلى ضياع الفرص. 



- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


سيقدم أحد أفراد الأسرة نصيحة جيدة فيما يتعلق بمسألة مهنية. ستحقق أقصى استفادة من الرحلة الوشيكة. أولئك الذين يحاولون بيع العقارات سيجدون اليوم واعدًا. 

 سوف تكون قادرًا على إدارة أموالك بشكل جيد والادخار أيضًا. تنفيذ شيء مبتكر في العمل ممكن للبعض. يمكن أن يقع بعضكم في الحب.


اقرأ أيضًا..


- برج السرطان 


ستتمكن من البقاء في أفضل حالة بدنية. من المحتمل التخطيط لقضاء إجازة قصيرة؛ لذا استعد للاستمتاع ببعض المرح!.

 أولئك الذين يبحثون عن سكن مناسب سيجدون ما يناسب أموالهم. تأتي الأموال في تدفق مستمر للحفاظ على رصيدك المصرفي.  


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 من المحتمل أن تقود الطريق على الصعيد الأكاديمي. إبطاء وتيرة الحياة سيكون له تأثير مفيد على الصحة. بعض الأخبار الجيدة في انتظارك على الجبهة الداخلية.  
 
لا يمكن استبعاد قضاء إجازة قصيرة بالنسبة للبعض حيث يمكنك مزج العمل مع المتعة. من المرجح أن يتم تلقي بعض الحوافز المالية. 


اقرأ أيضًا..






- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 الكثير من الإثارة مخبأة لأولئك الذين يخططون لرحلة إلى مكان غريب. من المرجح أن تتحقق رغبتك في البقاء في أعين الجميع اليوم على الصعيد الاجتماعي.  
 
ستكون قادرًا على الاستفادة من مصدر جيد لكسب المال. يمكن أن تسبب صحة أحد الوالدين أو أحد كبار السن القلق. يمكنك التخطيط لقضاء إجازة طال انتظارها مع العائلة.



- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 من المرجح أن تفعل العلاجات المنزلية المعجزات لأولئك الذين يعانون من مرض متكرر. يمكن توقع عمولة ضخمة من قبل الوسطاء أو أولئك الذين يعملون على أساس عقد. 
 
 بعض المشاكل متوقعة في الرحلة. من المتوقع حدوث تطور إيجابي فيما يتعلق بصفقة ما على صعيد الأعمال. يمكن للحب أن يشد خيوط قلبك ليجعلك تنطلق في مغامرة رومانسية.


اقرأ أيضًا..


- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 هناك فرصة جيدة لاتخاذ قرار لصالحك على الصعيد المهني. الكثير من الإثارة مخبأة لأولئك الذين يخططون لرحلة إلى مكان غريب. 
 
 من المحتمل أن تضيف إلى ثروتك عن طريق اختيار بعض خيارات الاستثمار الجيدة. سيكون لموقفك العقلي المتغير تداعيات إيجابية على الصعيد الصحي.



- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 وقت ممتاز متوقع في رحلة طويلة. يبدو أن النزاع على الملكية أمر لا مفر منه بالنسبة للبعض. من المحتمل أن تضيف إلى ثروتك عن طريق اختيار بعض خيارات الاستثمار الجيدة. التواصل هو إجابتك للبحث عن فرص مهنية أفضل. 


اقرأ أيضًا..



الكلمات المفتاحية
ads