الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 17 أبريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 17/أبريل/2022 - 01:01 م
هير نيوز

توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم يمكن أن تحمل الكثير من الأخبار السيئة أو السعيدة لمتابعي الأبراج في بداية كل يوم؛ لذا يقدم لك "هير نيوز" نشرة حظك اليوم الأحد 17 أبريل 2022: 

- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


من المحتمل أن تحصل على مساعدة مالية لإنجاز مشروع أحلامك على الطريق. ستعمل المهارات الجديدة التي اكتسبتها على عمل العجائب على الصعيد المهني.  




ستقودك بعض الإجراءات الموضوعة على الصعيد الصحي إلى اللياقة الكاملة. قد يصل الأصدقاء أو الأقارب دون سابق إنذار ويلزمونك بتغيير خططك الشخصية. 



- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


من المحتمل أن تحسن وضعك المالي الحالي. يجب اتخاذ تدابير احترازية على الصعيد الصحي. إصرارك على شيء ما قد يجعل الموقف في العمل غير ملائم لك. 
 
سيتمكن المتزوجون حديثًا من إقامة علاقة جيدة مع بعضهم البعض. من المحتمل أن تتحول الرحلة الرسمية إلى رحلة ترفيهية حيث يمكنك اصطحاب أسرتك معك.  


اقرأ أيضًا..



- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 ستتمكن من الحفاظ على صحة جيدة من خلال التحكم في نظامك الغذائي. من المرجح أن تجعلك الاستثمارات غير السليمة تخسر أموالاً جيدة. يمكن أن يتوقع المحترفون بعض الامتيازات والحوافز.  
 
لا يمكن استبعاد فرص تقوية الروابط مع من تعرفهم سببيًا. التسوق لشراء شيء معين قد يأخذك إلى مدينة أخرى. صفقة ممتلكات جيدة من المحتمل أن يتم إبرامها من قبل البعض.



- برج السرطان


يشار إلى ارتفاع الدخل حيث تقوم ببناء مواردك المالية. مهنياً لجأ إلى الدعاية لكسب المزيد من العملاء. أولئك الذين يدركون لياقتهم البدنية من المرجح أن ينضموا إلى صالة الألعاب الرياضية.  

سيقدم لك الزوج أو أحد أفراد الأسرة الدعم الذي تحتاجه. هناك فرصة جيدة للسفر إلى الخارج لمقابلة أحد أفراد الأسرة. يشار إلى شراء سيارة أو عنصر رئيسي للمنزل بالنسبة للبعض.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 من المرجح أن يساعدك الصديق أو القرابة في المساعدة المالية. إن تغيير الموقف سيفيدك كثيرًا على الصعيد الاحترافي. من المحتمل أن يستأنف بعضكم نظام التمرين الخاص بك للعودة إلى الشكل.  
 
سوف تكون قادرًا على العثور على شخص ما على جبهة الأسرة يزيل عبء مشاكلك. قد تأتيك فرصة لمرافقة شخص ما في الخارج أو خارج المدينة.  





اقرأ أيضًا..


- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


 أنت على وشك أن تصبح أقوى من الناحية المالية. سيتم التعامل مع المسائل الإجرائية بكفاءة. يشار إلى استدعاء اللقطات في المنزل حيث يمكنك التقاط أشياء معينة بين يديك. ستكون الرحلة التي تقوم بها من أجل شيء محدد ناجحة. 



- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 من المقرر أن يزداد تدفق الأموال مما يجعل رصيدك المصرفي أكثر صحة. ستجد الأشياء تتحرك في اتجاه إيجابي في كل من الحياة الشخصية والمهنية. 
 
 تبدو فرص الانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية أو بدء نظام تمارين مشرقة وستساعدك على تحقيق اللياقة الكاملة. سوف تكون زوجتك داعمة وستكون معك في السراء والضراء.  



اقرأ أيضًا..

- برج العقرب (24 أكتوبر - 22 نوفمبر)


 من المرجح أن يتحسن نمط حياتك مع زيادة الدخل. هذا هو الوقت المناسب لبدء شيء جديد على الصعيد المهني. من المحتمل أن يختفي المرض الذي كان يزعجك لفترة طويلة.  
 
قد تشعر بالإحباط من خلال عدم دعوتك إلى مناسبة خاصة أو تجمع. سيكون لديك كلمتك في مسألة الملكية. 



- برج القوس (23 نوفمبر - 21 ديسمبر)


ستمكنك الميزانية الصارمة من الاستمتاع بالمهرجان. سيتمكن رجال الأعمال من كسب المزيد من الصفقات. قد تكون نصيحة شخص ما مفيدة.
 
  قد لا يحب الزوج أو أحد أفراد الأسرة قضاء الوقت مع الأصدقاء اليوم. يبدو أن الرحلة بعيدة كل البعد عن أن تكون مرضية. الحصول على ممتلكات جديدة أمر مطروح.



اقرأ أيضًا..


ads
ads