الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 24 أ بريل 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الأحد 24/أبريل/2022 - 03:06 م
هير نيوز

تعد توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم أكثر ما تستمتع النساء بمتابعته بشكل يومي، حتى تكتشف ما يحمله لها اليوم من الحظ والاخبار السعيدة؛ لذا نقدم لك نشرة حظك اليوم الأحد 24 أبريل 2022: 




- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 هذا هو الوقت المناسب لطلب علاوة أو ترقية. اتخاذ التدابير المناسبة سيبقيك على بوابة صغيرة آمنة. قد يبدأ أحد أفراد الأسرة في المشاركة في نفقات المنزل.
 
  قد تفكر في خطوط تنظيم تجمع في مكانك. أثبتت الرحلة المرتقبة للغاية أنها هادئة. قطعة من الأخبار السارة من المرجح أن تشجعك على الصعيد الأكاديمي.  


اقرأ أيضًا..

- برج الثور (21 أبريل - 20 مايو)


 قد تبدأ الاستثمارات السابقة في إعطاء عوائد جيدة. يوم جيد للصناعيين للتوسع والتنويع. نظام صحي جديد سيصنع العجائب للصحة.  
 
يثبت اليوم للعروسين أنه لا ينسى. يشار إلى السفر لحضور حدث مهم. سيجدك الأداء الجيد تتقدم على الصعيد الأكاديمي.  


- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)


 من المرجح أن يكسب أولئك العاملون ما يكفي للادخار للأيام الممطرة. قد تكون أيدي العاملين لحسابهم الخاص والعاملين بدوام جزئي ممتلئة. 
 
 الشفاء التام للمرضى أمر مؤكد. من المرجح أن يمنحك البقاء على اتصال مع أقربائك وأحبائك العزاء الذهني. يمكن أن تكون الرحلة نحو الشرق مفيدة.  


اقرأ أيضًا..

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)



الفوز بالجائزة الكبرى على الصعيد المالي احتمال واضح. أولئك المهووسون بفقدان الوزن من المحتمل أن يؤذوا أنفسهم. قد تأتيك فرصة استثمارية مربحة في طريقك. 

 كن حذرًا أثناء استخدام الطريق أو التعامل مع أي شيء ثقيل. يشار إلى بيع عقار أو تأجيره وسيؤدي ذلك إلى جلب الكثير من المال.  


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


من المتوقع وجود فرص ممتازة لأولئك المرتبطين بالتكنولوجيا. ينجح عملك الجاد في الحصول على جسم متناسق.  

تتزايد المصروفات، لذا عليك الحد من التبذير في الإنفاق. وسيتم الانتهاء من شيء يؤتمن عليك على الصعيد الأكاديمي. سيتم تقدير طبيعتك المحبة والرعاية من قبل الجميع.  


اقرأ أيضًا..

- برج العذراء (24 أغسطس - 23 سبتمبر)


من المحتمل أن تتراجع الأزمة المالية التي تواجهها قريبًا. يمكن للمديرين التنفيذيين ذوي الياقات البيضاء توقع قفزة في الراتب. 

 إن كبح جماح وقت متأخر من الليل سيكون له تأثير إيجابي على الصحة. من المرجح أن يسافر المرتبطون بوسائل الإعلام خارج المدينة أو في الخارج في مهمة.  


- برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر)


 تعريض نفسك للعوامل الجوية سيكون له عواقب وخيمة. توقع أن تصبح مركز الجذب في الأسرة معا. من المرجح أن يصطدم المسافرون بأحد الأقارب أو الأصدقاء البعيدين لجعل اليوم مثيرًا. سيكون هناك شخص ما لإنقاذك على الصعيد الأكاديمي.


اقرأ أيضًا..


ads