الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 9 مايو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 09/مايو/2022 - 04:01 م
هير نيوز

تعد توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم يمكن أن تكون أهم ما تطلع عليه النساء في بداية يومها، وإليك نشرة حظك اليوم الاثنين 9 مايو 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)


 سواء كنت أعزبًا أو مرتبطًا بعلاقة، فقد تشعر أنك محصور قليلاً في حياتك الشخصية اليوم. لا تدع أي شخص مهما كان الأمر يضطهدك. اليوم اللون الأحمر مناسب، بالإضافة إلى الرقمين 1 و 8، سيعملان في صالحك.

-برج الثور (أبريل 20- 20 مايو)


 في محاولة لايجاد توازن جيد بين الحقائق الداخلية والخارجية. التركيز على النشاط الخاص بك يمكن أن يكون وليس ما يمكن أن يكون وفقا للكم. اللون الأبيض وأرقام 2 و 7، وسوف تكون في صالحك اليوم.


اقرأ أيضًا..

اكتشفي خيانة زوجك من برجه



- برج الجوزاء (21 مايو -  20 يونيو)


 اليوم لن يؤدي إلا انطباعا على زملائك ولكنك أيضا تكون مصدر إلهام للاختلاط مع الناس، وبعضهم أكثر عرضة للشعور المقيد والتي يسيطر عليها. اليوم تناسبك أرقام 3 و 6، وكذلك اللون الأصفر.


- برج السرطان (يونيو 21- 22 يوليو)



 اختبار قدرتك على التمييز بين ما له قيمة حقا وما ليس له قيمة لك. على الأرجح تشعر انك ممزق بين عالمين. لا أحد معك. اللون اللبني وعدد أربعة تجلب لك الحظ الجيد.


اقرأ أيضًا..



 -برج الأسد (يوليو 23- 22 أغسطس)


 على الرغم من امتلاك كل ما تحتاجه فإنك تميل إلى التخيل حول المستقبل وما الذي ينتظرك خارج النطاق. اليوم قد يتوق بعضكم إلى شخص يعيش بعيدًا ، لكن سيكون من الصعب الوصول له. اللون الذهبي وكذلك الرقم 5 سوف يجلب لك حظًا جيدًا اليوم.


- برج العذراء (أغسطس 23- 22 سبتمبر)


 لا يوجد شيء خاطئ سوف تصبح أكثر حزما حول شغفك، لذلك لا تخافوا من الكلام. تعمل جاهدا على ما كنت تعتقد سوف تسفر عن نتائج كبيرة. يمكن يكون يوم سعيد، عند اختيار أرقام 3 و 8 و استخدام اللون الأخضر.


اقرأ أيضًا..



- برج الميزان (سبتمبر 23- 22 أكتوبر)


 ذلك اليوم هو اليوم بالنسبة لك لتكريس المزيد من الوقت للشركاء في حياتك. يجب إعطاء الوقت لما تحب، ما كنت على وشك عاطفي، وما تستمتع به. اختيار أرقام 2 و 7، وكذلك اللون الأبيض، لمساعدة لديك يوم رائع.


- برج العقرب (أكتوبر 23- 21 نوفمبر)


 الاهتمام في التفكير في ما هو صحيح وما هو غير ذلك، أنت لست فقط أكثر تعبيرا مع رغبات قلبك، ولكن يمكن التعبير عنها أيضا دون خجل أو خوف. ما تظهر يجوز للعالم أو قد لا تكون حقيقتك، وهو أمر مهم للتفكير. الأرقام 1 و 8، وكذلك اللون الأحمر تحمل الحظ اليوم.


اقرأ أيضًا..




ads