السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 2 يوليو 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 02/يوليه/2022 - 01:04 م
هير نيوز



تتابع النساء توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم باهتمام بشكل يومي لمعرفة ما يحمله لهن الحظ مع بداية كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 2 يوليو 2022: 




- برج الحمل 


 يبدو اليوم مواتياً من الناحية المالية لذا توقع أرباحًا كبيرة. من المرجح أن يؤدي الحصول على وظائف غريبة إلى تعزيز أرباحك الرئيسية. سيضمن نظام التمرين اللياقة البدنية. 
 
 من المرجح أن تصبح جبهة العائلة مكانًا حيويًا قريبًا. يشار إلى إجازة طويلة مع الشريك بالنسبة للبعض. من المحتمل أن تثير علاقتك الرومانسية ببعض الإثارة. من المرجح أن يثني الجميع على نجاحك على الصعيد الأكاديمي.





- برج الثور 


 ستثبت الخطوة المالية الجيدة أنها مربحة. مشروع جديد يظهر كل علامات تحول مربح. يُشار إلى الإهمال على الصعيد الصحي ويهدد بجعلك على ما يرام. يمكن توقع وقت مريح على الجبهة الأكاديمية. 
 
 ستجد الآباء داعمين في كل ما تريد متابعته. يبدو بيع الممتلكات في هذا المنعطف مربحًا. يمكن للدراسات العليا أن تستقطب البعض وقد تدفعهم إلى الالتحاق بمؤسسة رائدة.


- برج الجوزاء 


 أنت مستعد للاستمتاع بثمار العمل على الصعيد المهني. قد يثبت العلاج المنزلي فعاليته في علاج مشكلة صحية مزمنة. 
 
 سيكون موضع تقدير وجهة نظرك بشأن التغيير في المنزل. ستكون قادرًا على التغلب على المواقف السلبية على الصعيد الأكاديمي. 


- برج السرطان 


يمكنك الاحتفاظ بصحة مثالية. لا يمكن استبعاد بعض التغييرات على الجبهة الداخلية. من المحتمل أن يظهر بعضكم تحسنًا ملحوظًا على الصعيد الأكاديمي. قد يمد الراغب في التقرب منك يد العون للتغلب على مشكلة شخصية.


- برج الأسد


الروتين المنتظم سوف يحافظ على لياقتك. قد يصبح أحد أفراد الأسرة عنيدًا بشأن بعض المشكلات ويجعلك تتبع خطه لحلها. قد تأتي فرصة ذهبية للسفر إلى الخارج للبعض. على الصعيد الأكاديمي يمكن التكملة في المجال الذي اخترته.



- برج العذراء 


 أنت تدخل الفترة الأكثر ملاءمة فيما يتعلق بالشؤون المالية. يشار إلى الكسب الجيد للعاملين لحسابهم الخاص. يمكنك التمتع بصحة مثالية من خلال البقاء بانتظام في التدريبات. قد يجدك كبار السن أكثر مسؤولية من ذي قبل. قد تأتي لك فرصة للسفر إلى الخارج.  


- برج العقرب 


ستساعدك الجهود في أن تكون متقدما على الصعيد المهني. أنت تتجه نحو اللياقة الكاملة من المرجح أن تكون ربات البيوت في أفضل حالاتهن المثيرة للإعجاب. 

 ستستمر خططك للنزهة دون أي متاعب. قد تأتي فرصة الدراسة في الخارج لأولئك الذين حاولوا ذلك لفترة طويلة. هناك شيء تشعر بشغف تجاهه سيأتي في طريقك وقد يعطي عوائد جيدة أيضًا.




- برج القوس 


 قد يخطط البعض منكم لشراء سيارة أو جهاز. يتم ضمان أقصى قدر من اللياقة البدنية لمن يمارسون الرياضة. من المرجح أن يواجه أولئك الذين يعملون من المنزل الكثير من العقبات.  
 
من المرجح أن تؤدي قراراتك على الجبهة الداخلية إلى تغييرات إيجابية. عطلة مثيرة لأولئك الذين يحتاجون إلى استراحة من الروتين. الكثير من المتعة في انتظار البعض على الصعيد الأكاديمي.


- برج الجدي


 ستساعد الاستثمارات السابقة في جعلك آمنًا ماليًا. قد تتسبب العائدات المتناقصة من المشروع في القلق وتتطلب بعض الإجراءات. أولئك الذين يشعرون بالتوعك لبعض الوقت من المرجح أن يتعافوا بسرعة. قد تجد ربات البيوت اليوم الأكثر إمتاعًا بصحبة الأصدقاء والأقارب.  


- برج الحوت 


 يمكنك توفير المال عن طريق قطع الزوايا. يبدو اليوم مناسبًا لمن يعملون في قطاع الصحة والضيافة. سوف تتخذ خطوات إيجابية نحو تحقيق صحة مثالية. يمكن للأشخاص البعيدين عن المنزل التقدم بطلب للحصول على إجازة للبقاء مع العائلة.  
 
قد تكون الرحلة الطويلة مملة ومتعبة. قد تبدأ خطط العمل في المنزل قريبًا. من المرجح أن تبقيك الذكريات السعيدة في مزاج مبهج.


ads