الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجي طلب مني أرجع لحمة الأضحية بتاعة زوج أخته واتلامت لما أطاعته، والتعليقات: "عملتي الصح"

الإثنين 11/يوليه/2022 - 05:00 م
هير نيوز


كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك والتي أوضحت من خلالها وجود خلاف بين زوجها وزوج أخته، وحينما قام الأخير بإرسال لحمة الأضحية إليهم أثار هذا غضب زوجها حينما عاد من العمل وعلم بالأمر منها ليطلب من صاحبة المنشور إرجاع اللحمة إليه مرة أخرى، ولكنها حاولت أن تقنعه بقبول اللحمة من أجل أخته، ولكنه رفض وأصر على طلبه؛ مما اضطرها إلى إرجاعها ولكن دون أن تشعر أخته، وحينما علم أهله بالأمر عاتبوها على فعلتها هذه ورأوا أنها كانت تأخذ اللحمة ولا تخبره بالموضوع، ولكن هي تعلم أن زوجها إن عرف بذلك سوف تحدث المشاكل بينهما، وهي الآن لا تعرف هل تصرفها هذا كان صوابًا أم خطأ؟




عملتي الصح


أكدت "ر.ر" أن ما فعلته صاحبة المشكلة هو الصواب؛ حيث إنها نفذت كلام زوجها، ومن الجيد أنها لم تستمع لأي كلام آخر في كونها تخفي عنه ما حدث.



عملتي إللي ربنا أمرك بيه


كما أوضحت "م.ر" أن صاحبة لمنشور قد نفذت ما أمرها الله به من طاعة لزوجها، وطلبت منها أن لا تحزن وسيهدي الله النفوس فيما بينهم بعد ذلك، راجية إياها بأن تتصل على أخت زوجها وتحاول أن تراضيها، كما لفتت "أ.ع" نظر الزوجة إلى أنه في حال ما إذا لم تكن قد نفذت كلام زوجها كما أراد أهله منك حينها كان سيقع بينها هي وزوجها خلافات كبيرة.




هما قادرين عليكي لكن على ابنهم لأ


أما "س.ع" فقد قالت لصاحبة المشكلة إن ما فعلته صحيح وليس عليها بكلام أهل زوجها، فإن ما فعلوه معك من لوم وعتاب يرجع لكونهم غير قادرين على إقناع ابنهم بأن يصفي الخلاف مع زوج أخته، كما طلبت منها "ي.أ" بأن لا تُقحم نفسها في مشاكل زوجها العائلية؛ كي لا يقع بينها هي وزوجها أي خلافات.




لا طاعة لزوجك في قطع صلة الأرحام


ومن جانبها رفضت "ه.ي" ما فعلته الزوجة؛ لأن الله أمرها بطاعة زوجها في كل شيء إلا معصيته وقطع صلة الأرحام معصية؛ حيث رأت أنه لو كانت الزوجة أخذت اللحمة دون أن تُخبر زوجها حينها كان زوج أخته سيفهم بأن الأمور من الممكن أن تتم تصفيتها فيما بينهم لكن ما حدث زاد الخلاف بينهم أكثر.

ads