الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 22 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 01:00 م
هير نيوز


يمكنك الاطلاع على توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم حتى تحصل على نظرة تفاؤل أو استعداد لبداية يومك الجديد، وإليك نشرة حظك اليوم 22 أغسطس 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 سوف تلتقي بأناس متدينين، سوف يسود الحب في زواجك. سوف تستمتع تمامًا بنمط حياتك المريح والمتعة المادية. اللون الأحمر وكذلك الرقمان 1 و 8 ، محظوظون بالنسبة لك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 سوف يتحسن احترام وسمعة السياسيين. ستتاح لك الفرصة للقاء كبار المسؤولين الإداريين. ستنمو الأعمال المتعلقة بالتسويق بشكل كبير. اللون الأبيض وكذلك الرقمان 2 و 7 سيضيفان الحظ إلى يومك.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


سيكون العمل المرتبط بالزراعة مربحًا. قد يتلقى المهنيون العاملون عروض عمل من الخارج. أنت سوف تحصل على الجائزة لمجهوداتك. أرقام حظك اليوم هي 3 و 6 ، ولون حظك أصفر.






- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 سيتم تقدير تفانيك وأسلوب عملك في العمل. ستكون سعيدًا إذا كنت قريبًا من شريك حبك. لا تحاول القيام بأشياء لا يمكنك التركيز عليها. الألوان اللبنية والرقم أربعة محظوظون بالنسبة لك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 سيتم حل القضايا المتعلقة بالوظيفة. سترتاح من الأعباء التي كانت تسحقك. سوف تشعر براحة أكبر. لون الحظ بالنسبة لك هو الذهبي، ورقم الحظ هو خمسة.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


ستتم إزالة العقبات في مشروعك التجاري الجديد. سيتم الانتهاء من العمل الحكومي بسرعة. يمكن للمكالمات الهاتفية الاحتيالية أن تعطل راحة بالك. لحسن الحظ أنت ذكي بما يكفي للتعامل مع مثل هذه المواقف. ركز على الرقمين 3 و 8 واللون الأخضر ليوم جيد.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


احترم مشاعر شريك حياتك. تجنب الإفراط في الذكاء. يمكن أن تؤدي الصفقات العقارية إلى أرباح. في الاختبارات التنافسية ، ستحقق النتائج المرجوة. أرقامك المفضلة هي 2 و 7 ، واللون المفضل لديك هو الأبيض.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


يمكنك إنفاق أموالك على سيارة وممتلكات جديدة. سوف تستفيد من تجاربك السابقة. قد يستغل الناس لطفك. يجب تجنب السفر ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. يعد الرقمان 1 و 8 ، بالإضافة إلى اللون الأحمر ، محظوظين بشكل خاص لك في هذا اليوم.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

 
 سيبدأ اليوم بداية جيدة. سوف تبذل جهدًا لتعلم شيء جديد. ستكون لائقًا بدنيًا وصحيًا، وستزيد إنتاجيتك. إذا كنت ترغب في اختيار عمل جديد اتخذ قرارًا مدروسًا جيدًا. استخدم الأرقام 9 و 12 بينما اللون الأصفر للحظ.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


ستبذل جهدًا لقضاء معظم وقتك مع عائلتك. قد ترغب في مشاهدة فيلم مع أصدقائك. قد يتمكن بعض الأشخاص من مساعدتك في بدء عملك المهم. اليوم رقمك المحظوظ هو 10 و 11 ، ولون حظك هو السماوي.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


يمكنك إنفاق المال على الأشياء الممتعة. سوف تنجذب إلى الأنشطة الإبداعية. ستجري محادثات جادة مع أحبائك. هناك أيضًا فرص للإجهاد العضلي. الأرقام التي ستفضلها هي 10 و 11 ، واللون المفضل لك هو السماوي.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 سترتفع إنتاجيتك ومعنوياتك. يمكنك الذهاب في رحلة عمل. هناك احتمال أن تظهر بعض الحوادث السلبية من ماضيك لتزعجك. سيكون الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر مفيدًا لك.




ads