الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 3 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 01:04 م
هير نيوز

تعتبر نشرة حظك اليوم وتوقعات الأبراج، أهم ما يمكنك متابعته في بداية يومك للحصول على تفاؤل وحذر بشأن يومك الجديد.


إليك حظك اليوم 3 أكتوبر 2022: 



- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)



لا تدع عواطفك تخيم على حكمك.  الحظ سيكون في صالحك اليوم. يجب الامتناع عن التباهي أمام الآخرين.  اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8 سيجلب لك الحظ السعيد.


-  برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


قد ينبهر الناس بمهارات الاتصال الخاصة بك.  يمكن أن تكون قلقا بشأن شيوخ عائلتك. يجب الامتناع عن فقدان أعصابك على الأطفال.  الرقمان 2 و7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض، سيجعلان يومك أكثر إشراقًا.





- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تتحقق أمنية لك.  من المرجح أن ترتفع ثقتك في نفسك.  قد يتم حل النزاعات العائلية. احترم آراء الآخرين.  استخدم الرقمين 3 و 6 ، واللون أصفر لتمنح يومك الحظ.



- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تكون الترقية أو الزيادة على بطاقات المهنيين العاملين.  قد لا يربح الأشخاص المرتبطون بالأعمال التجارية أرباحًا متوقعة.  يجب أن تبقى متماسكًا.  الرقم 4 واللون اللبني محظوظان بشكل خاص بالنسبة لك.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


قد تحصل على فرصة لاستعادة علاقاتك.  زملائك في العمل سيكونون داعمين لك اليوم.  من المرجح أن يتم حل نزاعات الملكية. تجنب إقراض المال للناس. اللون المفضل لديك هو الذهبي ورقم الحظ هو 5.



-  برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


من المحتمل أن تكون لديك علاقة إيجابية مع شريك حياتك.  فرص الحصول على ترقية للمهنيين العاملين عالية.  يمكن أن يتجاهل الطلاب دراستهم.  يجب أن تحاول زيادة إنتاجية عملك.  اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 مناسبين لك.






- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


يمكنك أن ترث حصة في ممتلكات أسلافك.  من المرجح أن تكون العلاقة الزوجية أفضل.  يمكنك الشروع في رحلة إلى الخارج.  فرص توليد مصادر دخل جديدة عالية.  ولتسهيل يومك عليك اختيار الرقمين 2 و 7 وكذلك اللون الأبيض.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


كن محترمًا تجاه أفراد عائلتك.  إذا كنت غير متزوج فهناك فرص كبيرة في العثور على شريك.  من المحتمل أن تشرع في رحلة عائلية اليوم.  أعط أهمية لأولوياتك.  استخدم الرقمين 1 و 8 جنبًا إلى جنب مع اللون الأحمر من أجل الحظ السعيد.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


من المحتمل أن تصادف فرصًا للنمو في حياتك المهنية.  من المرجح أن يتم حل المشاكل في العمل.  فرص زيادة مكانتك في المجتمع مرتفعة.  يمكن للأشخاص المرتبطين بالأنشطة المتعلقة بالتسويق جني الأرباح.  سيساعدك الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر في جعل يومك محظوظًا.






- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


مسؤولياتك المحلية يمكن أن تزيد.  يمكن للأشخاص المثقفين البدء في احترامك.  من المرجح أن تكون الثروة في صالحك.  يجب ألا تفسد علاقتك مع كبار السن.  يوجد اللون السماوي والأرقام 10 و 11 لإرشادك خلال اليوم.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد تفكر في شراء عقار جديد.  ضع في اعتبارك مشاركة مشاعرك مع شريكك.  يمكن أن تواجه مشاكل مالية.  قد تهتم بالأنشطة الدينية. الرقم 4 و11 واللون الأخضر للحظ.



- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


يمكن ترقية الأشخاص المرتبطين بالقطاع التعليمي.  يمكنك شراء سيارة جديدة.  سيكون اليوم مناسبًا لك من حيث كل شيء.  كن حذرا بشأن صحتك.  أرقام الحظ الخاصة بك هي 9 و 12 بينما اللون الأصفر هو لون حظك.





ads