السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 10 أكتوبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الإثنين 10/أكتوبر/2022 - 01:27 م
هير نيوز


حظك اليوم وتوقعات الأبراج هي أهم ما تتابعه النساء في بداية كل يوم، حتى تحصل على توقعات بشأن يومها الجديد، وإليك حظك اليوم 10 أكتوبر 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


  قد تفكر في بدء عمل تجاري جديد. مكانتك في المجتمع يمكن أن تزداد. فرص الحصول على عمل عالية بالنسبة لك.  يجب ألا تدع أي شخص يؤثر على قراراتك. اللون الأحمر مع الرقمين 1 و 8 محظوظون بالنسبة لك.


- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يمكن للأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة التعافي.  قلة الأموال قد تعيق عملك.  يجب أن يتحلى الأشخاص الذين يبحثون عن عمل بالصبر. حافظ على المسافة بينك وبين المتملقين لمنع الخسائر.  يجب أن تبدأ في التأمل أو أداء اليوجا لتظل متماسكًا.


- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


قد تشرع في رحلة مع عائلتك. يجب أن تكون حذرا بشأن صحتك. من المرجح أن يحصل محترفو تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات على زيادة. علاقتك ستصبح أقوى.  استخدم الرقمين 3 و 6 واللون الأصفر من أجل الحظ.







- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


قد تؤدي بشكل ممتاز في العمل.  من المرجح أن تكون الثروة في صالحك. يجب الامتناع عن الشروع في الرحلات الطويلة.  ابق غرورك وفخرك تحت السيطرة.  الرقم 4 والألوان اللبنية ستجعل يومك محظوظًا.


- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 من المرجح أن يحقق الأشخاص المرتبطون بأعمال العقارات أرباحًا.  يمكن أن يمرض شريكك.  الامتناع عن الاعتماد على الآخرين في العمل.  قد يفتقر الطلاب الذين يستعدون للامتحانات التنافسية إلى التركيز.  لون حظك ذهبي ، ورقم الحظ هو 5.


- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


من المرجح أن يتم حل المشاكل المالية.  كن مهذبًا مع الآخرين.  قد تقابل شخصًا تحبه بشدة.  قد ينجح الأشخاص المرتبطون بصناعة الإعلام.  يمكن أن يؤدي الإجهاد المفرط إلى الأرق.  اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 سوف يسهل عليك يومك.






- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


من المحتمل أن تزداد ثقتك بنفسك.  قد تحصل على مكافآت عملك الشاق.  قد يكون الترويج في بطاقات المهنيين العاملين.  يمكنك الشروع في رحلة مع الأصدقاء.  استخدم الرقمين 2 و 7 ، بالإضافة إلى اللون الأبيض لإضفاء الحظ على يومك.


- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


قد تمنحك عائلتك الإذن بالزواج عن طريق الحب.  يمكنك الحصول على نتائج هائلة في عملك.  من المرجح أن يؤدي نجاح أطفالك إلى تحسين مزاجك.  يمكن حل مشاكل الأعمال بسبب نقص الأموال.  اختر الرقمين 1 و 8 جنبًا إلى جنب مع اللون الأحمر لتحويل الثروة لصالحك.


- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 يمكنك التغلب على خصومك.  يمكن للأزواج التفكير في إنجاب طفل.  من المحتمل أن تصنع رفقاء جدد.  قد يحصل الأشخاص المرتبطون بأعمال الرعاية الصحية على أرباح ضخمة.  الرقمان 9 و 12 بالإضافة إلى اللون الأصفر سيسهلان يومك إذا أصبحت الأمور صعبة.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


قد تشارك في الأنشطة الاجتماعية.  فرصك كبيرة في التفكير في شراء منزل جديد.  من المرجح أن تزداد مكانة الموظفين الحكوميين.  سوف يعتبرك الناس شخصًا مثقفًا.  يجب الامتناع عن إعطاء نصائح غير مرغوب فيها للناس.  سيرشدك اللون السماوي والأرقام 10 و 11 خلال اليوم.


- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


قد يجني الأشخاص الذين يمارسون الأعمال التجارية عبر الإنترنت أرباحًا.  الاحتمالات هي أن الناس سيقدرونك.  من المرجح أن ترتفع الرفاهية والراحة الزوجية في حياتك.  يجب الامتناع عن فقدان أعصابك بسبب مشاكل دقيقة.  استخدم الرقمين 10 و 11 جنبًا إلى جنب مع اللون السماوي الحظ.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 قد تحصل على فرصة لتبديل الوظائف.  يجب أن تثق بزملائك في العمل.  من المرجح أن يكون عملك وروح الفريق موضع تقدير. يجب الامتناع عن الإهمال.  لون حظك أصفر وأرقام حظك 9 و 12.




ads