الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمات الزمن الجميل بالحجاب في استقبال شهر رمضان (صور)

الجمعة 24/مارس/2023 - 12:30 م
نجمات الزمن الجميل
نجمات الزمن الجميل بالحجاب في رمضان

يتجه جميع المسلمين إلى العبادة في شهر رمضان الكريم، تقربًا من الله ورجاءًا في الرحمة والغفران، فهو شهر المغفرة والرحمة، وجميع المسلمين يرغبون في اغتنامه، ولم تغفل نجمات الزمن الجميل عن روحانيات رمضان.

فكانت كل فنانة من زمن الفن الجميل تستقبل رمضان بروحانيات عالية ومن أبرزهن سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، والست أم كلثوم وغيرهن..

 

السيدة أم كلثوم


السيدة أم كلثوم، واحدة من أشهر نساء مصر والوطن العربي، حفرت اسمها في تاريخ الفن ولازال الفن الذي قدمته يعيش في وجدان الأجيال القديمة والجديدة على حد سواء.

عٌرفت أم كلثوم، بروحانياتها العالية، فضلًا عن الأغاني الدينية العديدة التي قدمتها، فكانت أم كلثوم، تحتفي بشهر رمضان وتتفرغ للصوم والصلاة.

 

سعاد حسني ونعيمة عاكف


سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني، حرصت أيضًا على اغتنام الشهر الفضيل، وتظهر في أكثر من صورة وهي ترتدي الحجاب، لأداء فريضة الصلاة.


كما كانت النجمة نعيمة عاكف، واحدة من النجمات الحريصات على العبادة في شهر رمضان الكريم.


مريم فخر الدين ومديحة يسري


كانت النجمة مريم فخر الدين، تحرص على طقوس رمضان، بداية من شراء الفانوس كل عام، وحتى الالتزام بالعبادة في شهر الغفران. وفي تصريح سابق لها، قالت بأن الفانوس عادة تلتزم بها كل رمضان.


كما كانت النجمة مديحة يسري، تحرص على العبادة في رمضان، والتقرب من الله، ولها عدة صور بالحجاب أثناء أداء الفرائض.


وفي إحدى الصور القديمة، تظهر النجمة لبلبة، وهي طفلة ترتدي الحجاب وتمسك بسبحة في يدها أثناء أداء فريضة الصلاة في شهر رمضان المبارك.


إقرأ أيضًا..


«الرفرافة» أشهر أطباق مائدة أول يوم رمضان في صعيد مصر

ads