الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مريم ومهرشان» أسرار علاقة الفنانة شيرين الطحان مع بناتها «ولماذا ابتعدت عن إحداهما؟»

الإثنين 10/أبريل/2023 - 09:38 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة شيرين الطحان، تريند منصات التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما توفت خلال يوم الجمعة الماضي بعد صراع طويل مع المرض.


مريم ومهرشان بنات الفنانة شيرين الطحان

على مدار اليومين الماضيين، تداول الجميع العديد من الأخبار والأنباء التي تخص الفنانة شيرين الطحان، ولكن أبرز تلك الأمور كان حول بناتها، وهما، مريم ومهرشان، 16 و17 عامًا، ووالدهم هو المخرج أحمد يسري.



وأكدت رشا فتحي، ابنة خالة الراحلة الفنانة شيرين الطحان، في تصريحات سابقة لـ"هير نيوز"، أن أحمد يسري هو زوج شيرين الطحان، الوحيد للي إتجوزته وهي صغيرة، أول ما بدأت حياتها كمذيعة في قناة النيل المنوعات، وأنجبت منه ابنتيها".

وفي وقت سابق كشفت الفنانة شيرين الطحان، حقيقة ابتعادها عن إحدى بناتها بسبب اكتشاف إصابتها بمرض فيروس كورونا، مؤكدة أنها قامت بعزل نفسها بعد ذلك.

علاقة شيرين الطحان مع بناتها



وأشارت شيرين الطحان، أنها أعتبرت هذا الموقف، من أصعب الأمور التي عاشتها، لأنها كانت تتواصل مع باقي أسرتها من خلال مكالمات الفيديو على الهاتف المحمول، كما كان أصدقائها يقومون بشراء الطعام لها ولبناتها ويضعونه أمام المنزل.

وعن علاقتها مع بناتها أكدت شيرين الطحان، على إنها غير متهاونة في علاقتهما ولكن مع الأخذ في الإعتبار عدم جرح كرامتهما بأي شكل من الأشكال.

شيرين الطحان: بخاف عليهم وعلى شخصيتهم




وقالت:" بخاف على مشاعرهم وشخصيتهم، مبقدرش أفهم إنه حد يكون مخلف أطفال ويمد إيده عليهم أو يزعق"، مضيفة:" كل حاجة بالنقاش ومعرفاهم إيه اللي بيضايقني، محترمة مساحتهم الشخصية ومعنديش العقاب الفظيع ده".


أسرار تغسيل الجثمان
وفي وقت سابق  كشفت الإعلامية ناهد عوني، وصديقة الطفولة للراحلة شيرين الطحان، لحظات تغسيل جثمان الراحلة شيرين الطحان، وكشفت مفاجأت كثيرة.


حيث قالت عن لحظات تغسيل جثمان الراحلة شيرين الطحان : «الوش المدور اللي بيضحك، بتضحك، عروسة، الست وهي بتغسلها، بتقول إيه ريحة المسك والعنبر ده، إيه الريحة الحلوة دي».

وأكملت: «المغسلة قالتلها، إنتي عملتي إيه في دنيتك عشان ريحتك تبقى حلوة كده!، ريحتها كانت حلوة أوي، أنا شامة ريحتها من وهي بتطلع الروح، وقلت لمامتها».

وأستكملت: «والله العظيم شامة ريحتك يا شيرين، وإنتي بتطلعي الروح، وأقول إيه ده هي حطت برفان؟.. وهي بتتوفى ريحتها مسك».


إقرأ أيضًا..

ads