الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة منى ذكى خلال أحداث الحلقة السابعة من «تحت الوصاية»

الجمعة 14/أبريل/2023 - 02:33 م
مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية


 

أثار مسلسل تحت الوصاية الذى تخوض بطولته منى ذكي خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ العديد من التساؤلات والتفاعل من قبل الجمهور حول أحداث المسلسل المثيرة والقوية .

 

أحداث الحلقة


 بدأت الحلقة السابعة من مسلسل تحت الوصاية  بمشهد فلاش بلاك بقطع الكهرباء في منزل حنان (منى ذكى) الأمر الذى أزعج نجلها مما دفعة للذهاب للتأكد من وجود كهرباء لدى الجيران ثم أخبرته أنهم لم يدفعوا فتورة الكهرباء وذلك بسبب الحالة المادية التي كانوا يمروا بها بعد وفاة زوجها وحتى تحتوى الموقف طلبت منه الاحتفال بعيد ميلادها على ضوء الشموع .


 

 

وتناولت الحلقة خوض منى ذكى لرحلة صيد جديدة برفقة صيادي البحرية ونجحت في مساعدتهم لرمى الشباك واصطياد العديد من الأسماك ولكن تتحول الفرحة إلى نهاية مأسوية مع أصابتها بجرح عميق في قدمها استدعاهم لتغير وجهه الرحلة للتوجه إلى المستشفى .


 


تدخل سناء (مها نصار ) شقيقة حنان في مشاجرة مع زوجها بعد معرفتها بالمساومة التى دارت بينه وبين صالح  لإخراجها من السجن وتسليم حنان . 


 


كما تضمنت الحلقة تقديم حنان لطفلتها في الحضانة وذلك لتخفيف العبء عن نجلها و شرائها لة الكتب والمستلزمات الدراسية وتشجيعة على الأهتمام بالمذاكرة لحين التقديم في المدرسة .

 

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

 

ومسلسل تحت الوصاية من بطولة منى ذكى، دياب، أحمد خالد صالح، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، جميل مرسوم، نهى عابدين، خالد كمال، نسرين أمين .

 

القنوات الناقلة للمسلسل تحت الوصاية

 

يعرض على قناة dmc الساعه ٧:٤٥ مساء ويعاد الساعة ١٢:٤٥ صباحا 

 


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين


اقرأ أيضا 


«بوسة وحضن» ريهام عبدالغفور توجه رسالة خاصة إلى منى زكي 

ads
ads