الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفاف شعيب: «ربنا عاقبني عشان أجهضت نفسي»

السبت 15/أبريل/2023 - 12:46 م
الفنانة عفاف شعيب
الفنانة عفاف شعيب

حلت الفنانة عفاف شعيب ضيفة على برنامج "العرافة" المذاع على فضائية "النهار" والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، وتحدثت عن حياتها الشخصية.





وقالت عفاف شعيب عن إجهاضها 3 مرات: "أول مرة أجهضت بنفسي، ربنا يسامحني، وصمت كذا سنة ورا بعض شهرين متتاليين، لكن التانية كان لما يحصل حمل، كان بينزل لوحده، وتالت مرة نفس الكلام".


وأضافت أن انشغالها بالعمل والنجاح هو ما ألهاها عن رغبة الحمل وقالت: "ربنا عايزني أبقى لوحدي له هو".. و"ممكن يكون طبعًا عقاب من ربنا ونعمة بالله".





يعرض برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة على قناتي النهار والمحور في ذات التوقيت أي الساعة 6:15 مساءً يوميًا.


عفاف شعيب، هي ممثلة مصرية من مواليد 2 نوفمبر 1948، واسمها الحقيقي: عفاف علي أحمد شعيب.




درست عفاف شعيب، في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولفتت الأنظار إليها في أول ظهور لها على الشاشة مما جعلها تنطلق بخطوات سريعة في السينما والدراما التليفزيونية.


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عفاف شعيب، مسلسل زي القمر ج2 ، الذي عرض في سبتمبر 2021، وشاركت في حكايتي واحد في المية، ومريم.





كما أن أبرز أعمال الفنانة عفاف شعيب أفلام: حادثة شرف، والمعتوه، وعنبر الموت، وانتحار مدرس ثانوي، والمرشد، وأمان يا دنيا، واليوم المشهود، وضد الحكومة، أما بالنسبة للدراما : الشهد والدموع، ومحمد رسول الله، ورأفت الهجان، والسيرة الهلالية، وإمام الدعاة، والعار، والحارة، ودوران شبرا، وآدم، والكيف.






اقرا أيضا..

ads