الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خطوات بسيطة لتهيئة نفسك لزوجك قبل العيد

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:21 م
تهيئي لزوجك في العيد
تهيئي لزوجك في العيد

لتشعري مع زوجك ببهجة العيد بعد انتهاء شهر رمضان، عليك باعتماد التغيير في كثير من الأمور بما يتناسب معك، وبما يشبه ميول زوجك ورغباته، وذلك بهدف جذب انتباهه لكل ما تقومين به من أجله، ومن أجل تحقيق سعادته وسعادتك لقضاء عيد الفطر المبارك بأجواء مبهجة.


ليلة رومانسية سعيدة

الترتيب لليلة رومانسية حالمة، أحد الأفكار التي تساعدك على قضاء عيد الفطر المبارك مع زوجك بسعادة خاصة بعد انتهاء شهر رمضان، لذا رتبي نفسك جيداً، وكوني أنيقة، واختاري موسيقى رومانسية رقيقة، وهيئي نفسك وزوجك لليلة رومانسية لا تُنسى، ليلة تذيب كل الخلافات، وكل مسافات شهر رمضان التي حتمت قيود لقائكما، مما يقضي على كل المنغصات، لتستعيدا سوياً أجمل الذكريات، وعبري لزوجك عن مشاعرك نحوه، ولا تحرميه من إلقاء أعذب الكلام على مسامعه، لأن ذلك يحقق سعادته، ويشعره بمدى حبك له، وحرصك عليه.

 

فطار العيد سويا

اكسري روتين الصيام في العيد، واسعدي زوجك بمائدة طعام جميلة في الصباح، تضم ما لذ وطاب وما يروق له من مأكولات ومشروبات على الفطار، وزيني مائدتك بالورود الحمراء الجميلة، واختاري الموسيقى التي يحبها، ليشعر بالدفئ والحب والاسترخاء.


جددي ستايلك

يمكنك اتخاذ ستايل جديد في شعرك وملابسك في البيت، مما يفاجئه ويجعله منبهرا، كالقيام بصبغ شعرك بلون مختلف يتناسب مع لون بشرتك، مع اعتماد مكياج أنثوي جميل .

عطاء وتقدير

تهادوا تحابوا، فالهدية تعبر عن الاهتمام والحب، ومن الجميل أن يشعر زوجك باهتمامك به في العيد، لذا حاولي أن تفاجئيه بهدية يحبها، ويتمنى أن يشتريها لنفسه لولا تراكم الأعباء والمسئوليات عليه، ووسط انشغاله في كثير من الأمور، لأن ذلك سيُسعده ويدخل السرور على قلبه، وسيملأ قلبه بالسعادة، وسيدفعه بإعطائك للعيدية مما يضفي جوا عاطفيا مليئا بالعطاء المتبادل.

اقرأ أيضا .. ادعمي جوزك| كيف تتعاملين مع زوجك «الطفل»؟

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads