الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد جعفر العمدة| منذر رياحنة يتحدث عن أدوار الشر ومحمد رمضان

الخميس 20/أبريل/2023 - 12:59 م
منذر رياحنة
منذر رياحنة

 كشف الفنان الأردني منذر رياحنة عن دوره في مسلسل جفر العمدة والذي اشتهر فيه بتقديم شخصية "شوقي" وذلك خلال لقائه ببرنامج "مساء العربية" المذاع على قناة "العربية".

أبرز تصريحات منذر رياحنة

وقال: "المسلسل بيدور في صراع الوجود البني آدم ومكانته ومكانه وهو من أصعب الصراعات وتفاجأ بأشخاص يستولون على هذا المكان وتبدأ من هنا المشكلة.


وتحدث رياحنة عن علاقته بمحمد رمضان قائلا: "لا بد أن يكون هناك انسجام إنساني قبل الفني حتى أكون حريص على تقديم المشهد بأكمل وجه، بعد الانسجام يحدث كيمياء بين الفنانين بعضهم البعض حتى تظهر نتيجة المشهد بشكل لطيف".


وأضاف، الفنان بيتحاسب على رد الفعل فالجمهور فقط من له علاقة على الفعل في حالة ما كنت أنا صاحب رد الفعل ومن هنا يحاسبني الجمهمور".

وعن تقديم أدوار الشر في معظم أعماله قال: "من الأدوار الصعبة كل دور أقدم فيه شر بيكون بشخصية مختلفة".

أحداث المسلسل


مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

أحداث المسلسل


تدور أحداث المسلسل حول "جعفر العمدة" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

آخر أعمال منذر رياحنة


وكانت آخر أعمال منذر رياحنة مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان الماضي ، وجسد فيه دور نوفل، وهو شاب صعيدى ساعد بطلة العمل على الهرب إلى الإسكندرية رغبة فى الزواج.

و"موسى" بطولة سمية الخشاب، وعبير صبرى، ورياض الخولى، وسيد رجب، وصبرى فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

أقرا ايضا...


ads
ads