الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عمر: «كرهت شخصيتي بسبب مسلسل علاقة مشروعة»

الإثنين 24/أبريل/2023 - 07:09 م
هير نيوز

كشفت الفنانة مي عمر عن كواليس مشاركتها في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض في رمضان ٢٠٢٣.


تصريحات مي عمر

وقالت مي عمر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية ON، عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: " كان لدي مشكلة كبيرة في الدور عندما اتصل بي ياسر جلال أخبرته أن الجمهور سيكره هذه الشخصية وأنني لم أحبها لكنه أقنعني أن علي تغيير أدواري مضيفة: "شخصية الست اللي بتخطف راجل من بيته ومراته وولاده بكرهها جدا".


وأضافت: "عندما بدأت تمثيل الشخصية أصبحت "بثينة" وبدأت أعطي لها مبررات لكل ما تفعله، في العموم أي شخص شرير دائما لديه مبررات لأفعاله مثلا "بثينة" كل خطوة قامت بها كانت بدافع الحب".

وشددت مي عمر على أن "بثينة" تشبه أي مرأة تقبل أن تكون زوجة ثانية حتى ولو كانت تحب الشخص ومع ذلك وبعد مرور الوقت تشعر أنها لاتقبل بالفكرة قائلة: "الزوجة الثانية هي ظالمة لنفسها لأنها قبلت بأشياء جعلتها تتنازل عن حقوقها عندما تقبل أن تعيش في السر".


مسلسل علاقة مشروعة


المسلسل بطولة: ياسر جلال، ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم وبسنت شوقي وعفاف مصطفى وياسمين رحمي ووردشان مجدي، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة فى إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجى، وفكرة الزواج الثانى، من خلال قصة عمرو الذى يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء فى مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التى تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذى يعانى من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.


فيلم هارلي


يذكر أن مي عمر يعرض لها في موسم عيد الفطر فيلم "هارلي".

وفيلم "هارلي" بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج "رويال صن" سامر المحضر.


إقرأ أيضًا..



إعلامية مع وقف التنفيذ.. 10 إطلالات من قطة الدراما المصرية "مي عمر"

ads
ads