الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نجاح المداح 3| حمادة هلال: «أنا رجعت سبونج بوب»

الإثنين 24/أبريل/2023 - 09:13 م
هير نيوز

علق الفنان حمادة هلال على النجاح الكبير الذي حققه مسلسل المداح٣ "المداح أسطورة العشق" والذي عرض في رمضان ٢٠٢٣.


المداح 3 .. المداح أسطورة العشق

وداعب الفنان حمادة هلال، جمهوره حيث نشر صورة له بملابس شخصية سبونج بوب الكرتونية، وعلق قائلا: “ ونرجع تاني إلى الحقيقة أنا سبونج بوب مش المداح”.


وحقق مسلسل “المداح3 أسطورة العشق” نجاحا كبيرا في شهر رمضان الماضي، وكان من أكثر المسلسلات التي حققت مشاهدات سواء على المنصات أو المحطات الفضائية، وهو استمرار لنجاح بطل العمل حمادة هلال للموسم الثالث على التوالي، بعدما قدم جزئين سابقين من السلسلة حققوا نفس النجاح. 

تصريحات حمادة هلال
وفي وقت سابق قال حمادة هلال عن نجاح المسلسل إن ما شجعه على تقديم الجزء الثالث من المسلسل هو أن “أسطورة الوادي” التي يناقشها هذا الجزء من السلسلة مختلف تمامًا عن الجزئين السابقين، حيث إن أسطورة العشق تناقش جوانب مختلفة من عالم الجن، وهو ما جعله غير متردد في تقديم العمل بل شجعه على اتخاذ تلك الخطوة.


تصريحات زوجته
وفي وقت سابق عبرت أسما سميح، زوجة الفنان حمادة هلال، عن بالغ سعادتها بنجاح زوجها ومسلسله الجديد "المداح أسطورة العشق" والذي عرض في رمضان 2023.

وأكدت أسما سميح، في تصريحات مصورة عبر الصفحة الرسمية للإعلامية سمير جودة، على "فيسبوك" أن زوجها حمادة هلال، بذل جهدًا كبيرًا في هذا العمل، لكن رغم تقمصه الشديد للشخصية، هذا لم يؤثر على حياته الشخصية وتعامله مع أسرته.


وعلقت أسما سميح، على حقيقة خوفها من زوجها حمادة هلال، بعد تجسيده دوره "صابر المداح" ومشاهده مع الجن في المسلسل وقالت:" أنا كل يوم بيجيلي المداح عادي، بيبقى سبونج بوب، وأنا مش بخاف وبكون مطمئنة".

وأضافت:" حمادة هلال شخصيته قريبة من شخصية المداح، وهو متدين بطبعه وهادئ جدًا، ودايمًا بيذكر ربنا، والرقية الشرعية أساسية بالنسبة له، مش حاسة أن في فرق بين حمادة والمداح".


إقرأ أيضًا..


«المداح 3» الحلقة 20 | مواجهة قوية بين صابر والجن

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads