الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد فهمي يرد على تامر حسني: «أنا أول سوبر هيرو في مصر»

الأربعاء 26/أبريل/2023 - 06:34 م
هير نيوز

علق الفنان أحمد فهمي على حالة الجدل الكبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول من هو أول سوبر هيرو، بعدما قال تامر حسني عن فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان تاج أنه يتحدث عن أول فيلم لبطل عربي خارق.


أحمد فهمي يرد على تامر حسني

وقال الفنان أحمد فهمي، في تصريحات عبر برنامج ET بالعربي:" أول سوبر هيرو هو فيلمي الرجل العناب، ولكن الناس ممكن تكون ربطت ده بفيلم تاج لتامر حسني، لما أعلن عنه وكتب أول فيلم لبطل خارق".


وأضاف أحمد فهمي: "وأنا مش محتاج أقول إن الرجل العناب هو سوبر هيرو لأني قدمته قبل كده عام 2013".

يذكر أن مسلسل "الرجل العناب" قصة أحمد فهمي، هشام ماجد وشيكو، سيناريو وحوار ولاء شريف، إخراج شادي علي وبطولة أحمد فهمي، هشام ماجد، شيكو، صلاح عبد الله، يوسف عيد، سامي مغاوري، إنجي وجدان، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ميريت أسامة، إنتصار، ماهر ماهر، محمد أسامة "أوس أوس"، علي ربيع، محمد علي رزق وأيمن منصور.


كما يجدر الإشارة الى أن أحمد فهمي، شارك في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل سره الباتع الذي حقق من خلاله نجاحا كبيرا في العالم العربي، ودارت أحداثه ما بين الماضي والحاضر، حول السلطان حامد، وهو بطل شعبي ومجاهد في وقت الحملة الفرنسية يتحول لأسطورة لها أضرحة ومقامات في العديد من قرى مصر، وفي ذات الوقت حامد - صانع حلي- يكرس حياته لكشف سر السلطان ويجد نفسه هاربا من عصابات تهريب آثار.

ضم مسلسل سره الباتع، في بطولته مجموعة من أبرز الفنانين، منهم: أحمد فهمي، حسين فهمي، أحمد صلاح السعدني، أحمد عبد العزيز، حنان مطاوع، وهو من تأليف يوسف إدريس، وإخراج خالد يوسف.


فيلم تامر حسني

وكان تامر حسني طرح بوستر فيلم "تاج" الذي يشارك في بطولته مع بيومي فؤاد، وساندي، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

ويأتي الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تامر حسني الذي يجسد شخصيتين لأخوين توأمين يمتلكان قوة خارقة، اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

كما جاري التعاقد مع مخرج أمريكي لإخراج كافة مشاهد الجرافيكس والإشراف على المؤثرات البصرية الخاصة بالعمل، وسيتم عقد جلسات عمل على السيناريو والإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى قريباً.


إقرأ أيضًا..

أبرز إطلالات الفنانة التركية «نسليهان أتاغول» بعد أزمة خيانة زوجها

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads