الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد الطلاق| تفاصيل قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل «على أرض المغرب»

الخميس 27/أبريل/2023 - 09:00 م
بسمة بوسيل وتامر
بسمة بوسيل وتامر حسني

بعد ما يقرب من 11 عامًا، وإنجاب 3 أبناء، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر طلاق النجم تامر حسني من زوجته المغربية بسمة بوسيل، والتي أعلنت عن طلاقها عبر خاصية الأستوري على إنستجرام..

 

تامر حسني وبسمة بوسيل


في لقاء مع برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، كشف تامر، عن تفاصيل لقائه الأول بطليقته بسمة بوسيل كإحدى المعجبات في حفل بأرض المغرب الشقيق.

وخلال اللقاء، صرح تامر، بأنه   التقى لأول مرة بـ بسمة بوسيل خلال حفلة بدولة المغرب ضمن مهرجان (موازين). وخلال اللقاء، وأطلعته على دفتر صغير احتفظت بصوره داخله، منذ أن كانت صغيرة، مشيرًا إلى أنها كانت تكتب على كل صورة كلمات رومانسية وكأنه زوجها المستقبلي أو حبيبها.


وقال تامر: "بسمة كانت بتحط صوري في الأوضة بتاعتها وكان عندها حلم من وهي صغيرة. وبتتعامل معايا إني خطيبها وزوجها المستقبلي".

وخلال لقاءه، أكد تامر حسني، أن زوجته تغار من المعجبات، بالرغم من معرفتها بظروف عمله، إلا أنها امرأة مثل جميع النساء، تشعر بالغيرة ولكن هكذا حال كافة الفتيات.

 

انفصال بسمة وتامر


في وقت سابق من اليوم، أعلنت بسمة بوسيل على حسابها الشخصي بإنستجرام خبر طلاقها الرسمي من زوجها النجم تامر حسني. حيث كتبت على خاصية الأستوري: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني".

ومن جهته، أعاد الفنان تامر حسني نشر ستوري بسمة بوسيل، خلال حسابه الرسمي بموقع إنستجرام.

وعلق تامر على كلام طليقته قائلًا: "جعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا ولم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد، وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 سنة مش هينة، ربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".


إقرأ أيضًا..


زوجة تامر حسني ببطن مكشوف بعد صورة العمرة

ads