الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بعد طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل» فنانون انفصلوا بعد سنوات من الحب

الخميس 27/أبريل/2023 - 10:16 م
هير نيوز

أعلن الفنان تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، طلاقهما رسمياً من خلال منشورات على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وذلك بعد زواج دام 11 عاما، حيث تزوج الثنائي عام 2012.



ولم تكن تلك هي أول حالات الطلاق التي حدثت بعد قصة حب دامت سنوات طويلة في الوسط الفني، وأبرزها قصة طلاق ريم البارودي وأحمد سعد وروبي وسامح عبد العزيز.


- ريم البارودي وأحمد سعد



أعلنت الفنانة ريم البارودي عن طلاقها من الفنان أحمد سعد، في عام 2017، وقامت ريم، بنشر وثيقة الطلاق بعد أيام من زواج احمد سعد من الفنانة سمية الخشاب، وظهر فى الوثيقة أن أحمد سعد وريم البارودي تزوجا في 23 فبراير 2017، وانفصلا في 15 مارس من نفس العام.

- روبي وسامح عبدالعزيز



وقع الطلاق بين المخرج سامح عبدالعزيز والفنانة روبي، على الرغم من قصة حب ومحاولات عديدة يقوم بها الزوج للعودة إليها، ولقد تزوجها في عام 2011 قبل أن تدب بينهما الخلافات بعد عام من زواجهما وتحديدا بعد إنجاب ابنتهما الأولى طيبة.

- ياسمين صبري



انفصلت الفنانة ياسمين صبري عن زوجها بشكل نهائي، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجته قبل دخولها الوسط الفني من خلال مسلسل "جبل الحلال" مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز.

ولم تتحدث ياسمين صبري عن زوجها في أي مناسبة في وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية. وكشفت عن زواجها للمرة الأولى خلال ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس، وأكدت أنها متزوجة وأن زوجها يدعى محمد وتناديه دودي، إلا أنها لم تفصح عن أي تفاصيل أكثر من ذلك قبل إعلان طلاقها.


- آيتن عامر ومحمد عز العرب


كشفت الفنان وفاء عامر، عن طلاق شقيقتها آيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، ولكن دون ذكر سبب الطلاق. وأكدت الفنانة آيتن عامر، أنها تقدر جمهورها، ومتابعيها، وتريد التواصل معهم بشكل مستمر، ولكن الأشياء الخاصة بها، وبحياتها الشخصية تغلق الباب على نفسها، ولا تريد أن يتدخل أحد فيها.


إقرأ أيضًا..


بعد الطلاق| تفاصيل قصة حب تامر حسني وبسمة بوسيل «على أرض المغرب»


ads