الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مراهق يحرق جسده بنسبة 75% بسبب تحدي جديد على تيك توك Tik Tok

الأحد 30/أبريل/2023 - 08:41 م
تحدي تيك توك
تحدي تيك توك

تعرض المراهق ميسون دارك، البالغ من العمر 16 عامًا، لحروق تصل نسبيتها إلى 75% بجسده بعد محاولة للمشاركة في تحدي جديد على تطبيق تيك توك  Tik Tok.



تحدي جديد على تيك توك Tik Tok


شهدت ولاية كارولينا الشمالية، حادثة مفزعة بعد تعرض مراهق لحروق في 75% من جسده بعد محاولته المشاركة في تحدي تيك توك، يتضمن صنع "موقد لحام" عن طريق إشعال النار في رذاذ شديد الاشتعال.

للأسف، أثناء محاولته للمشاركة في التحدي الغريب على تطبيق تيك توك، انفجرت ألة الإشعال في جسده، وأصيب بحروق شديدة الخطورة.

وفي مقطع فيديو، أعربت والدة دارك، وهو لاعب كرة قدم، عن أسفها من الأمور الغريبة التي يتعرض لها الأبناء على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

حروق جسده نسبتها 75% بسبب تيك توك


كاد دارك، أن يفقد حياته بعد أن انفجرت المواد القابلة للاشتعال في جسده، وبالرغم من ركض المراهق إلى الخارج وإلقاء نفسه في بحيرة، أصيب بحروق بنسبة 75 في المائة من جسده.

تتذكر والدة دارك، كيف تلقت مكالمة هاتفية من أصدقاء أبنائها ليخبروها أنه تعرض لحادث مفجع، وتم نقله إلى مركز الحروق التابع لجامعة الأمم المتحدة في تشابل هيل، حيث خضع لعملية جراحية.

وتقول والدة المراهق المصاب: "إبنتي لا يمكن التعرف عليه الآن"، بعدما أخبرها الأطباء أن الغالبية العظمى من جسده مغطى بحروق من الدرجة الثالثة.

ومن المقرر أن يبقى المراهق، في وحدة الحروق لمدة ستة أشهر.

وفي مقطع فيديو، تحدثت الأم عن حادث إبنها قائلة: " أنا أكره هذا، أكره أننا نمر بهذا مع هؤلاء الأطفال، أتمنى حقًا أن نتمكن من السماح لهؤلاء الأطفال بمعرفة مخاطر كل هذه الأشياء والمخاطر التي يتعرضون لها في مثل هذه الأشياء الغبية معتقدين أنهم يقضون وقتًا ممتعًا".

وكتبت جدة دارك، في صفحة جمع التبرعات، حيث جمعت العائلة حتى الآن 20 ألف دولار من هدفها البالغ 25 ألف دولار: "نشكر الجميع على أفكارهم وصلواتهم ودعمهم وحبهم".ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

مشهد عجيب| غراب يلقي علم إسرائيل على الأرض بعد انتزاعه (فيديو)

ads