الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد ومكان عزاء الفنان شريف فاروق

الخميس 04/مايو/2023 - 01:01 م
شريف فاروق
شريف فاروق

 أعلن المخرج ناصر عبدالرحمن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن وفاة الفنان الشاب شريف فاروق عن عمر ناهز 46 عاما، كما شارك له مجموعة من الصور.

وفاة الفنان شريف فاروق

ونشر المخرج المسرحي ناصر عبد المنعم مجموعة صور للفنان شريف فاروق وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا الصديق الفنان شريف فاروق".


شارك عدد كبير من الفنانين ومخرجي المسرح في مصر في نعي فاروق عبر مواقع التواصل، وكذلك نعته الهيئة العربية للمسرح في الإمارات عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك".

حياته

شريف فاروق من مواليد 29 مارس عام 1977 بمحافظة الأقصر جنوبي القاهرة، وتخرج في كلية السياحة والفنادق، لكنه كان موهوبا في التمثيل.


وفضل الفنان الراحل أن ينمي موهبته بالدراسة، فالتحق بمركز الإبداع الفني التابع لوزارة الثقافة المصرية لدراسة التمثيل، وتخرج منه ثم اتجه للتمثيل المسرحي.

وكانت أهم أعمال فاروق مشاركته في مسرحيات "الطوق والأسورة"، و"أحدب نوتردام" و"صانع السعادة"، و"العادلون".

موعد دفنه

كشف المخرج ناصر عبدالمنعم، موعد ومكان إقامة عزاء الفنان الراحل شريف فاروق، الذي توفي الثلاثاء 2 مايو.

 

ناصر عبد المنعم، عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب: "عزاء الراحل العزيز شريف فاروق، الخميس 4 مايو بمسجد الخلفاء الراشدين، شارع البحر الأعظم، بعد صلاة المغرب، لا أراكم الله مكروهاً في عزيز لديكم".

آخر أعماله

يذكر أن آخر أعمال الراحل مسرحية «الطوق والأسورة» التي قدمت عام 2018، وشارك في بطولتها كل من فاطمة محمد علي، مارتينا عادل، نائل علي، نورهان أبو سريع، سارة مصطفى، أشرف شكري، أحمد طارق، محمد حسيب، سارة عادل، سارة مصطفى، وهو من تأليف يحيي الطاهر عبد الله وسامح مهران وإخراج ناصر عبدالمنعم.


ودارت أحداث المسرحية حول معاناة الأسرة الفقيرة التي تتعرض للحرمان وتصبح ضحية للخرافات والدجل والشعوذة والقهر خاصة المرأة، إذ يلقي العمل الضوء على ما تتعرض له فهيمة وحزينة من معاناة.

اقرأ أيضا..

عزاء مصطفى درويش بحضور نجوم ونجمات الوسط الفني (صور)

ads
ads