الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة المتأهلة لنهائيات «ملكة جمال الكون» الأسترالية عن عمر يناهز 23 عامًا

الجمعة 05/مايو/2023 - 05:08 م
هير نيوز

يعيش عالم الموضة والأزياء صدمة كبيرة، بعد إعلان خبر وفاة المتأهلة لنهائيات «ملكة جمال الكون» الأسترالية سيينا وير، عن عمر يناهز 23 عامًا، بعد تعرضها لحادث أثناء ممارستها لرياضة ركوب الخيل..

 

وفاة المتأهلة لملكة جمال الكون


يشعر أصدقاء وعائلة إحدى الفائزات في نهائي مسابقة ملكة جمال الكون في أستراليا بالحزن على فقدان "ملاكهم" بعد وفاتها على إثر تعرضها لحادث أثناء ممارسة رياضة ركوب الخيل.

ووفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، توفيت عارضة الأزياء في سيدني، سيينا وير ، 23 عامًا، عندما اتُخذ قرار بإيقاف الدعم الطبي بعد الحادث الذي وقع قبل عدة أسابيع.

كانت السيدة وير تركب الخيل في Windsor Polo Grounds في 2 أبريل، عندما سقط حصانها، مما تسبب في إصابتها بجروح خطيرة. وتم نقلها إلى مستشفى ويستميد في حالة حرجة.

 

ملكة جمال الكون


قام الأصدقاء والعائلة والزملاء بنعي السيدة وير، التي كانت أخر مشاركة لها على إنستجرام، صورة سيلفي معكوسة في أبريل، وقدم الكثيرون تعازيهم على ما يعد  آخر منشور لها على الإطلاق.

كتب أحد الأصدقاء: "ربحت السماء اليوم أجمل ملاك. سأفتقد كل شيء عنك يا سيينا، أنا أحبك."

شاركت وكالة سكوب مانجمنت، التي تعمل بها وير، عدة صور للعارضة وكتبت: "إلى الأبد في قلوبنا".

كانت السيدة وير، واحدة من 27 من المرشحين النهائيين لملكة جمال الكون الأسترالية في عام 2022، وأجرت مجلة جولد كوست مقابلة معها حول التجربة في سبتمبر الماضي.


درست وير، الأدب الإنجليزي وعلم النفس من جامعة سيدني. وكانت تخطط للانتقال إلى لندن في السنوات المقبلة، وقضاء بعض الوقت مع أسرتها بالإضافة إلى توسيع شبكاتها المهنية والاجتماعية.

عندما سئلت عما يميزها عن باقي المتسابقات في مسابقة ملكة جمال الكون، أشارت إلى مجموعة واسعة من اهتماماتها. وكشفت وير، أنها كانت تركب الخيول منذ أن كانت في الثالثة من عمرها فقط.



إقرأ أيضًا..


وفاة العداءة الأولمبية وبطلة العالم السابقة «توري بوي» عن عمر يناهز 32 عاما


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads