الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 33 سنة| ظهور نادر للمطربة المعتزلة «ياسمين الخيام» على فيسبوك

الجمعة 05/مايو/2023 - 10:38 م
ياسمين الخيام
ياسمين الخيام

في ظهور نادر، أطلت النجمة المعتزلة ياسمين الخيام، 76 عامًا، في صورة شاركتها الإعلامية المصرية دينا رامز، من حفل زفاف إبنة الدكتور حسام موافي، وبحضور كوكبة من مشاهير المجتمع السياسي والإعلامي..

 

ياسمين الخيام في ظهور نادر


برفقة الإعلامية دينا رامز، ظهرت المطربة المعتزلة ياسمين الخيام، بعد سنوات طويلة من الاختفاء منذ اعتزالها الغناء عام 1990. حيث قررت الاعتزال وارتداء الحجاب.

كانت ياسمين الخيام، وهي ابنة المقرئ المصري الشهير الراحل محمود خليل الحصري، اسمها الحقيقي إفراج، قد نشأت بشكل مختلف عن باقي أشقائها، واحترفت الغناء بتشجيع من زوجها.


عند توجهها للغناء، وبالرغم من نجاحها الكبير وأدائها للأغاني الدينية والوطنية، لاقت اعتراض كبير وهجوم من والدها الذي يعد من أكبر شيوخ التجويد والتلاوة الذين اشتهروا خلال النّصف الثاني من القرن الماضي.

والآن، ترأس ياسمين، ترأس جمعية الحصري وهي من قامت بإفتتاح  مسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر بالقاهرة على اسم والدها.

 

حفل زفاف إبنة حسام موافي


لم يكن الظهور النادر بحفل زفاف إبنة الدكتور حسام موافي من نصيب ياسمين الخيام فقط، فقد ظهر في الصور التي شاركتها الإعلامية دينا رامز، المستشار عدلي منصور، والذي شغل منصب رئيسًا مؤقتًا لمصر لمدة عام.

ظهر أيضًا في الصور، الإعلامي طارق علام زوج الإعلامية دينا رامز، والنجم الكبير صلاح عبدالله.


يذكر أن الدكتور حسام موافي، هو أستاذ الباطنة والحالات الحرجة بقصر العيني وهو طبيب مصري مشهور ورائد في المجال الطبي. يشتهر بأسلوبه البسيط والسهل والجمع بين العلم والدين.

حصل الدكتور حسام موافي على البورد من بريطانيا منذ نصف قرن، ونشر أكثر من مئة وثمانين بحثا بلغات مختلفة، وهو عضو لجنة الترقيات بالمجلس الأعلى للجامعات المصرية.


حسام موافي، هو أيضًا، عضو جمعية أطباء القلب المصريين والعرب، وعضو جمعية أطباء الكُلى المصريين والعرب، و يلقبونه بلقب أبو الطب الباطني، في مصر والوطن العربي.


إقرأ أيضًا..

«فين ديزل وميشيل رودريجيز» يروجان للسرعة والغضب 10 Fast & Furious



ads