الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جماعة هو الطلاق ملوش سجدة» طليقة حسن شاكوش تسخر من خلافه مع العروسة الجديدة

الجمعة 05/مايو/2023 - 11:45 م
حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

ظهرت طليقة المطرب حسن شاكوش السابقة سلمى مجدي من جديد لتعلق على الخلافات التي نشبت بين طليقها وزوجته ريم طارق، معبرة عن فرحتها بما حدث معهم بعد مرور شهر على حفل زفافهم.


أول تعليق من زوجة حسن شاكوش


وسخرت سلمى مجدي، طليقة المطرب حسن شاكوش السابقة، من خبر خلافه مع  زوجته ريم طارق وتقديمها بلاغ ضده في قسم شرطة أكتوبر يتهمة بالسرقة وطردها من عش الزوجية.

 

سلمى مجدي: جماعة هو الطلاق ملوش سجدة


وقالت سلمى مجدي، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك": "جماعة هو الطلاق ملوش سجدة".

وحررت زوجة حسن شاكوش، المدعوة ريم طارق محضرًا ضد زوجها مطرب المهرجانات؛ متهمة اياه  بطردها من المنزل في وقت متأخر بالليل داخل أحد الكمبوندات الشهيرة بمنطقة أكتوبر.


زوجة حسن شاكوش تتهمه بضربها وسرقتها


كما اتهمت ريم في بلاغها زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالاعتداء عليها بالضرب وإجبارها على توقيع وصل أمانة بقيمة المؤخر.

وتلقى  اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، يفيد فيه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته حسن شاكوش لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

 

شاكوش يرغب في إنهاء العلاقة الزوجية

وقالت زوجة شاكوش  إن الخلاف منذ فترة وعللت تأخيرها في تحرير محضر أملا في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له اليوم وطلبت إثبات الحالة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

زوجة شاكوش تسجد لله شكرا في حفل الزفاف

تصدر حفل زفاف الزوجين الذي كان في 9 مارس  الماضي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن بينهم تامر حسني ومصطفى قمر اهتمام الكثير من المتابعين، حيث شهد حفل الزفاف واقعة سجود زوجة حسن شاكوش شكرا لله على منحها الزواج من شاكوش وتعويضها بزوج مثله.


إقرأ أيضًا..


«سجدت بفستان الزفاف» من هي زوجة حسن شاكوش التي أشعلت السوشيال ميديا



ads
ads