الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات درة ورانيا يوسف تخطف الأنظار في مهرجان «ياسمين الحمامات»

الأحد 07/مايو/2023 - 01:08 م
رانيا يوسف
رانيا يوسف

 افتتحت الدورة الثانية من مهرجان "ياسمين الحمامات السينمائي" في تونس، ويهتم المهرجان بعرض أبرز الأفلام الطويلة التي عرضت في المهرجانات الكبرى في العالم.


كما يهتم بالأفلام القصيرة التي تمثل مختلف ثقافات العالم وقضايا الشعوب.

 

حضر المهرجان عدد كبير من ألمع نجوم الوطن العربي من بينهم درة ورانيا يوسف.

 

 

أبرز إطلالات درة ورانيا يوسف في المهرجان 

 

الفنانة رانيا يوسف


 ارتدت فستانا جريئا باللون الذهبي، واعتمدت على تسريحة الشعر المربوطة، بالإضافة إلى مكياج عيون سموكي، ووضعت أحمر شفاة فاتح .

 

رانيا يوسف تهاجم طليقها




 يشار إلى أن رانيا يوسف كانت قد شنت هجومًا حادًا على طليقها المنتج محمد مختار، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة خلال شهر رمضان، في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس".


ونشرت الإعلامية أسما إبراهيم مقطع فيديو عبر حسابها على إنستجرام، ظهر خلاله المنتج محمد مختار وهو يرد على سؤال حول فستان البطانة الذي ارتدته ابنته في مهرجان القاهرة السينمائي، قائلا إنه كان حزين جدا من ظهور ابنته بنفس الفستان المثير للجدل.
وفي التعليقات ردت الفنانة رانيا يوسف على الفيديو وكتبت: "وانت كنت فين طول 13 سنه اللي فاتوا في حياة بناتك كنت برضه زعلان ونعم الأب".

وأضافت: "ولما المدام مراتك كانت بتتباس وتقلع في الأفلام وعلى طول بالبيبي دول ماكنتش بتزعل مش دي برضه المفروض أنها شرفك وعرضك ولا علشان كنت مستفيد".

وواصلت رانيا يوسف هجومها في منشور آخر نشرته أسما إبراهيم عن تصريحات محمد مختار، والتي قال فيها إنه ملتزم بسداد مصروفات بناته، ويرسل لها الآلاف من الجنيهات شهريًا، إذ كذبت مختار، وأفادت بأن كل ما يقوله تمثيل وليس حقيقيا، حسب وصفها.
وكتبت رانيا يوسف: "الحقيقة أنا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيك، لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل، واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك". 

وأضافت: "يعني معاك 15 ألف، وممعاكش مستندات بفلوس المدارس اللي بتدفعها؟! الـ 15 ألف دول تصرفهم على القطط اللي بتأكلهم في الشارع".


الفنانة درة


 

ارتدت درة "سوت" باللون الأبيض مطرزة من الجزء العلوي، واعتمدت على تسريحة الشعر المرفوعة، بالإضافة إلى مكياج بدرجات النود والتي تفضلها درة في أغلب إطلالاتها، وزينت يدها بإكسسوارات بسيطة باللون الفضي وشنطة بنفس اللون .

 

آخر أعمال درة


 

 

شاركت الفنانة درة في مسلسل الأجهر خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.


أحداث مسلسل "الأجهر"

مسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد، تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني.

أبطال مسلسل الأجهر
 
عمرو سعد، درة، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، وخالد زكي، رابي عمرو سعد ومحمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، من تأليف: ورشة ملوك، وإخراج: ياسر سامي.

أقرأ أيضا..

ads