السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة منى زكي قبل لقائها مع محمود سعد (صور)

الإثنين 08/مايو/2023 - 11:19 ص
منى زكي
منى زكي

انتشرت صور للنجمة منى زكي على مواقع التواصل الاجتماعي نشرها مصفف الشعر عبد الله الرفاعي مرتدية "جبيرة" في ذراعها الأيسر، لتُثير مخاوف وقلق الجمهور عليها، خاصة وأنه لم تتضح أسباب إصابتها وتطورات حالتها الصحية حتى الآن.





تعرضت منى زكي، لأزمة صحية مفاجئة، وذلك قبل أيامٍ قليلة من لقاء جمهورها على أحد مسارح مدينة الشيخ زايد، حيث تبين إصابتها بالتهابات في ذراعها، ما اضطرها لتركيب "جبيرة".

منى زكي مع محمود سعد

كما تجاهلت منى زكي إصابتها، وروجت للقائها المرتقب مع الإعلامي محمود سعد، يوم 25 مايو الجاري على مسرح "تياترو" في الشيخ زايد، في الساعة الثامنة مساءً، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "لأول مرة هبقى معاكم في إنترفيو لايف".




وفي رمضان الماضي حققت النجمة مني زكي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، حيث شاركت بمسلسل "تحت الوصاية" المكون من 15 حلقة فقط، والتي لاقى استحسان عدد كبير من الجمهور وأدى قصة المسلسل إلى التحرك البرلماني بشأن قانون الوصاية الذي ناقشها المسلسل، وشاركها البطولة كل من دياب، نهى عابدين، رشدي الشامي، خالد كمال، أحمد عبد الحميد، علي صبحي، جميل برسوم وآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.



منى زكي في عيد الأضحى

يذكر أن الفنانة منى زكي تستعد لعرض ثلاثة أفلام سينيمائية، فيما يعتبره البعض عودة قوية للنجمة منى زكي التي لم تشارك بالموسم الرمضاني الماضي، بعد تأجيل العمل.


فيلم الجواهرجي

في موسم عيد الأضحى لعام 2023، من المقرر أن تطل النجمة منى زكي في فيلم "الجواهرجي"، والمقرر عرضه ضمن أفلام موسم العيد. والذي ستشارك بطولته مع الفنان محمد هنيدي، وهو أول عمل فني يجمع بين منى وهنيدي منذ ما يقرب من 25 عامًا. وكان أخر عمل جمع بين النجمين في التسعينات وهو فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".


فيلم السرب

بعد غياب طويل، سيعود الثنائي المفضل للجمهور النجمة منى زكي، والنجم أحمد السقا في فيلم السرب، والمقرر عرضه خلال أفلام عيد الأضحى لعام 2023.


فيلم القاهرة مكة

ستطل منى زكي على جمهورها في «القاهرة مكة» وذلك بعد تأجيله أكثر من مرة، وهو التعاون الثاني بين النجمة والنجم محمد ممدوح بعد مسلسل "لعبة نيوتن".



ads