الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبرى تستعرض رشاقتها.. والتعليقات: «الدلع كله»

الثلاثاء 09/مايو/2023 - 11:58 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري

استعرضت الفنانة ياسمين صبري  رشاقتها ولياقتها البدنية وهي تجري تمرين اليوجا.


ونشرت ياسمين صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت قائلة: "أنا ممتنة جدا لليوجا لأنها بتحمي جسمي" .

 


والمعروف عن ياسمين إنها تهتم برشاقتها ومواظبتها على إجراء التمارين الرياضية الصعبة التي لا يتمكن منها سوى الشخص الرياضي .

 

تعليقات المتابعين 

 

وانهالت التعليقات من متابعي ياسمين بعبارات الحب والتشجيع فكتبت شهد: "الدلع كله يا روحي".


 

  بينما كتبت سما: "وحشتينا جدً". 

 

وعلق أبو سمرة: " فديت اللياقة يا ناس".

 

 

ياسمين صبري وأحمد عز


يذكر أن الفنانة ياسمين صبري كانت قد تصدرت التريند خلال شهر رمضان، وذلك عقب ظهورها في إعلان لصالح إحدى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، وشاركها الإعلان النجم أحمد عز.


وكان من المقرر أن يجتمع أحمد عز وياسمين صبري من قبل في فيلم "صقر المحروسة"، ولكن ياسمين اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، وكانت أحداثه تدور في فترة المماليك.

مسلسلها المفضل 


وفي وقت سابق كشفت ياسمين صبري عن مسلسلها المفضل في رمضان 2023، وذلك من خلال تغريدة كتبتها مساء أمس أشادت فيه بمسلسل الكبير أوي7، ووصفته بأنه أجمل مسلسل يعرض هذا العام في رمضان

وكتبت ياسمين عبر حسابها على "تويتر": الكبير ده أجمل حاجة بتتعرض في رمضان، إيه الضحك ده، إيه اللذاذه دي! مش ممكن يارب كل رمضان موجودين.

وكانت ياسمين صبري سبق ووجهت رسالة دعم لرحمة أحمد بعد حملة الانتقادات التي وجهت لشخصية "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 7"، وقالت ياسمين: مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح، اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي.. ده عشان نجحتي كل ده بيحصل.

آخر أعمال ياسمين صبري

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020 وتعود ياسمين بعد غيابها عن السباق الرمضانى لمدة عامين متتاليين.


مسلسل "فرصة تانية" بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

أقرأ أيضا..

ياسمين صبري تفوح أنوثة وجاذبية في أحدث جلسة تصوير


ads