الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي تكشف علاقة ابنتها بالحلقة الأخيرة من «جعفر العمدة» وحكاية التهديدات (فيديو)

الجمعة 12/مايو/2023 - 12:37 م
إيمان العاصي
إيمان العاصي

حلت إيمان العاصي ضيفةً في برنامج "معكم منى الشاذلي" مساء أمس الخميس، وتصدرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن دور طلال الذي لعبته في مسلسل "جعفر العمدة" ومدى تأثر الجمهور بدورها، لدرجة أنها تلقت رسائل غاضبة حادة اللهجة والعديد من التهديدات.



إيمان العاصي مع منى الشاذلي

وقالت إيمان العاصي خلال استضافتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر قناة CBC: "الفضل يرجع للمخرج محمد سامي لأنه قدمني بصورة مفاجأة حتى لأصحابي والممثلين والمخرجين، وأسند لي دور مهم ومحور المسلسل كله"


وأضافت: "مش غلطتي إني دايما محصورة في دور البنت الحلوة حبيبة البطل، وده سبب اختفائي لفترات"، وحول ردود الفعل على دور دلال، قالت: "كان بيجيلي رسايل تهديد بداية من الحلقة 19 والحلقة 20، لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة هنخطف بنتك وهنجيب عنوانك، لكن الجمهور واعي وفاهم إن ده تمثيل، وبعدها شدة الرسائل خفت"، وتابعت: "قبل جعفر العمدة عادة الناس كانت تقرب مني وتسلم بلطافة، دلوقتي في تردد إنهم يقربوا مني".



علاقة ابنة إيمان العاصي بالحلقة الأخيرة من جعفر العمدة


وكشفت إيمان العاصي عن محاولة ابنتها لمعرفة نهاية العمل قائلة: "في مرة كنت بقرا الحلقة 30 وسيبتها على السرير ونمت، بنتي ريتاج صورتها وكانت عايزة تبعتها لأصحابها، ولحقتها ومسحت كل حاجة، وأكيد هي مش هتعمل كده".



وتابعت: "في ناس عملت مراهنات على نهاية المسلسل، وجالي فلوس كتير، وحتى لما كنت في المستشفى في زيارة ومنهارة، الدكتور سألني على النهاية".



تريند إيمان العاصي

وكانت إيمان العاصي تصدرت ترند محرك البحث جوجل في رمضان الماضي، كما تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شخصية "دلال" وما فعلته في زوجها "جعفر" وخداعها له لسنوات، واستطاعت إيمان العاصى أن تلفت الأنظار اليها من أول مشهد فى المسلسل بسبب ظهورها بلوك مختلف عن الأعمال الدرامية التى قدمتها من قبل، وجذبت الجمهور بأدائها وتمردها على جميع الشخصيات التى قدمتها من قبل.



مسلسل جعفر العمدة

ومسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


اقرأ أيضًا...

ads
ads