الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمان العاصي تكشف كواليس «جعفر العمدة» مع منى الشاذلي

الأربعاء 10/مايو/2023 - 10:48 ص
إيمان العاصي
إيمان العاصي

من المنتظر أن تحل الفنانة إيمان العاصي ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم» الذي يبث على فضائية CBC ، غدا الخميس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في دور "دلال" خلال مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في موسم رمضان 2023.


إيمان العاصي، كانت قد نشرت مجموعة صور لها من برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي برفقة عائلتها، ابنتها وشقيقتها، وأعلنت عن موعد ظهروها قائلة: "هنبقي معاكم يوم الخميس مع الإعلامية منى الشاذلي".

يشار إلى أن آخر أعمال إيمان العاصي كان مسلسل "جعفر العمدة " الذي عرض في رمضان الماضي 2023، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً وقت عرضه .


إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري.. تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي– جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتكشف إيمان العاصي خلال اللقاء كواليس دور دلال الذي نال إعجاب الجمهور في رمضان، وكواليس تصوير بعض المشاهد ورد فعل الجمهور على دورها، كما تقلد بعض المشاهد الشهيرة لها في المسلسل.


إيمان العاصي مع منى الشاذلي

كانت قناة "سي بي سي" قد عرضت الإعلان الترويجي لحلقة إيمان، مع الإعلامية منى الشاذلي، والمقرر عرضها غدا الخميس.


وتظهر إيمان بصحبة ابنتها وشقيقتها، وتتحدث عن كواليس دورها في مسلسل "جعفر العمدة" والذي أحدث ضجة واسعة في موسم رمضان 2023، إذ جسدت شخصية دلال التي تحمل قدرا كبيرا من الجمال، وفي الوقت نفسه تتقن أفعال الشر، وليس لديها مانع في الخطف والقتل.


منى الشاذلي قدمت الفنانة إيمان العاصي بجملة تكشف طبيعة دورها في المسلسل قائلة: "إيمان العاصي صاحبة الوجه الملاكي، قدمت كل المعاصي".


وظهرت إيمان خلال الإعلان الترويجي للحلقة وهي تستعرض براعتها في آخر مشاهد المسلسل، والذي قتل خلاله الفنان مجدي بدر، وانتزع أداؤها إعجاب الجمهور.

 اقرأ أيضا..

إيمان العاصي عن كشف أسرار البيوت: «السوشيال ميديا كارثة»




ads
ads