الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام حبيب يركع أمام شيرين عبد الوهاب في لقطة صادمة

السبت 13/مايو/2023 - 10:02 م
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


تداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها الفنان حسام حبيب بإحدى الأعراس بالقاهرة، وقدم الثنائي أغنية "كل ما أغني" وظهرا في حالة من الحب والتناغم وسط تفاعل الحاضرين .

 

 

إطلالة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


 

وتألقت شيرين عبد الوهاب بفستان وردي طويل أبرز جمالها، واعتمدت مكياجا بدرجات النود، فيما ارتدى حسام حبيب بدله كلاسيكية باللون الأسود.

 

 

شي رين عبد الوهاب عبر تويتر 


وأثار اختفاء شيرين عبد الوهاب عن التفاعل مع الجمهور عبر وسائل التواصل الإجتماعي، سؤال محبيها عن سبب اختفائها خاصة بعد عودتها لحسام حبيب .


وكتبت شيرين في آخر رسالة لها عبر "تويتر" موجهة حديثها للفنانة نوال الزغبي قائلة: "شكرا جدا إنك دائما فاكراني في مشاكلي دي مكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش".


وبعد ذلك وجهت رسالة أخرى، وجهتها للفنانة منة شلبي، قالت فيها: "كل سنة وانتي ضهري وأختي اللي أمي ماجبتهاش.. ربنا يخليكي ليا".

أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة


شركة روتانا، كانت قد أقامت دعوى قضائية أمام محكمة القاهرة الاقتصادية، تطالب فيها بإلزام الفنانة شيرين عبد الوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، عقدا مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على أن يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة.

 آخر أعمال شرين عبدالوهاب


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب الغنائية أغنية "خاصمت النوم"، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وجيتار شريف جابر، الاغنية هي ثاني أغاني ألبوم شيرين الجديد مع روتانا، حيث كانت الشركة قد طرحت أغنية واحدة بشكل رسمي، وهي "كلها غيرانة" في حين أن هناك أغنيتين تم طرحهما بشكل غير رسمي، وهما "مالكش مكان" و"القماص" التي حققت نجاحًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


أقرأ أيضا..

بعد سقوطها في حفل دبي| كيف استعدت شيرين لليلة محمد الموجي في الرياض؟

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


 

  

ads