الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل اللعبة الجزء الرابع| مواعيد العرض والقنوات الناقلة ومفاجأة دوري الأبطال (فيديو)

الأحد 14/مايو/2023 - 07:59 م
مسلسل اللعبة الجزء
مسلسل اللعبة الجزء الرابع

بعد نجاحه اللافت في موسم دراما رمضان 2023، عاد مسلسل اللعبة الجزء الرابع إلى صدارة اهتمام رواد صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر التريند خلال الساعات الماضية، بعد الإعلان عن عرضه حصريًا على منصة شاهد VIP.  

  

أبطال مسلسل اللعبة الجزء الرابع

 ويضم مسلسل اللعبة الجزء الرابع، طاقم عمل من أبطال نجوم الكوميديا في الوطن العربي، وهم هشام ماجد وشيكو ومي كساب وميرنا جميل وأحمد فتحي ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وسامي مغاوري ومحمد الليثي وغيرهم، والمسلسل من إخراج معتز التوني، وتأليف فادي أبوالسعود وأحمد والي. 

 ويطرح مسلسل اللعبة الجزء الرابع، بعد النجاح الكبير للجزء الثالث الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي على قناة MBC، إلا أن الجزء الرابع سيكون متاحًا حصريًا على منصة شاهد VIP، حيث يطرح 

 

قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع 


ويطرح مسلسل اللعبة الجزء الرابع، قصة جديدة للصديقين "وسيم" و"ماظو" في تحدياتهما الجديدة في اللعبة، حيث تعرض حلقات المسلسل بواقع عدد من الحلقات أسبوعيًا على منصة شاهد VIP، ليستمتع بها المشاهدون ويتابعوا مغامرات الصديقين وتحدياتهما المثيرة. 

ويتناول مسلسل اللعبة الجزء الرابع، قصة الصديقين "مازو" و"وسيم" اللذين يتنافسان لاجتياز التحديات الجديدة والفوز في المستوى الأصعب بمساعدة فريقيهما، ولكنهما يواجهان عقبات في طريقهما في كل خطوة، ح عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأشياء كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد. 

  

مواعيد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع 

تعرض الحلقة الأولى من قصة مسلسل اللعبة الجزء الرابع، اليوم الأحد 14 مايو 2023 على منصة شاهد، ومن المتوقع أن يلقى العمل إقبالًا كبيرًا من قبل المشاهدين، خاصةً بعد نجاح الأجزاء السابقة وشعبيتها الكبيرة. 


منصة شاهد vip تروج لـ مسلسل اللعبة الجزء الرابع 

وروجت منصة شاهد vip لـ مسلسل اللعبة الجزء الرابع، ونشر الحساب الرسمي للمنصة على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام صورة لكلاكيت يحمل إشارة لتصوير الموسم الرابع، وعلقت عليها: "اللعبة راجعة بموسم جديد، بس المرة دي راجعة بدوري الأبطال". 

  


 

مفاجأة مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وتتمثل مفاجأة مسلسل اللعبة الجزء الرابع، في ظهور النجم أكرم حسني من خلال شخصية "بسيم"، حيث ظهر في برومو المسلسل بملابس وشكل يشبه شخصية وسيم الصريطي والتي يجسدها الفنان شيكو، حيث يظهر أكرم حسني في دور الأخ الكبير لـ"وسيم" واسمه "بسيم". 


ضيوف مسلسل اللعبة الجزء الرابع

ومن المقرر أن يشارك في مسلسل اللعبة الجزء الرابع، مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، للمشاركة في تحديات "اللعبة" الغريبة مع فريق "وسيم" وفريق "مازو". ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.
اقرأ أيضا..

ads