الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأجواء الرومانسية تشعل حفلة وائل كفوري في سيدني بعد أنباء زواجه (صور)

الأحد 14/مايو/2023 - 11:04 م
وائل كفوري
وائل كفوري

أحيا الفنان اللبناني وائل كفوري اليوم حفلا غنائيا في مدينة سيدني الأسترالية، وشهد الحفل إقبالا جماهيريا كبيرا، وتفاعل الحضور مع الأغاني الذي قدمها خلال الحفل وشاركه الجمهور أغنية "بدي حبك أكتر بعد" وسط حالة من الفرحة والسعادة.


 


وقدم وائل كفوري خلال الحفل مجموعة من ألمع أغانيه من بينها " شو بحبك، ست الكل، انت نهاري وليل انتظاري، مين حبيبي أنا، البنت القوية".


 

ويعد ذلك الحفل الثاني لوائل كفوري خلال جولته الأسترالية بعد نجاح حفله الأول.

 

دعم وائل كفوري للبلوجر سارة محمد




وفي وقت سابق، حرص الفنان اللبناني وائل كفوري، على توجيه رسالة دعم إلى البلوجر سارة محمد، وذلك بعد الحادث المأساوي الذي تعرضت له خلال الأيام الماضية، وهو ما تسبب في فقدانها لبصرها. 

ونشرت الإعلامية ريهام سعيد، رسالة صوتية للفنان اللبناني وائل كفوري، وهو يدعم البلوجر سارة محمد نفسيًا، وطالبها بالأمل في المستقبل، مؤكداً أنها مهما حدث ستظل جميلة في قلوب وأعين من تحبهم.


زواج وائل كفوري 



وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، ضجت خلال الساعات الماضية بما أثير حول النجم اللبناني وائل كفوري، وعلاقته بحبيبته الأولى التي يرغب في الزواج منها، الأمر أدى إلى ظهور اسم وائل كفوري على قائمة تريند محرك البحث الاجتماعي "جوجل".


ولكن وائل كفوري عاد ونفى زواجه من حبيبته الأولى ماجدة أليموس بعد فراق بينهما دام 19 عاما، وهو ما أشعل حالة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد وائل كفوري، على أنباء زواجه، عبر قناة "أم تي في" اللبنانية وذلك على هامش حفل "بلو مار" في بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان، حينما قال:" قالوا إني تزوجت بس أنا ما تزوجت".

وأشار وائل كفوري إلى أنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية، وأنه يهدي لها معظم أغانيه العاطفية، وأنه عرف الحب في حياته مرة واحدة.


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

وائل كفوري يدعم البلوجر سارة بعد فقدانها بصرها


 

ads
ads