الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيسبا بيت الروبي تضع كريم عبد العزيز على قائمة التريند

الإثنين 15/مايو/2023 - 11:30 ص
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

يستعد الفنان كريم عبد العزيز لطرح فيلمه الجديد خلال الأيام المقبلة والعمل يحمل اسم بيت الروبي ، ويشاركه البطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز 


 

وشوق مخرج الفيلم بيتر ميمي جمهوره عبر موقع  تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة البوستر الرسمي للفيلم والذي يجلس فيه الثنائي علي "فيسبا".


 


وانهالت التعليقات بالتهنئة من قبل الجمهور الذي أبدى سعادته بتعاون كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز في عمل واحد.

 

تعليقات الجمهور

 

قالت أسماء: "الاتنين دول يخربوا العالم مش يغزوا بس".

 

بينما كتب مصطفى: "بالتوفيق والنجاح يارب".

 

وقال أحمد: "سنغزو العالم".

 

كريم :"مبروك عليكوا ونجاح كبير إن شاء الله".

 

أحداث فيلم بيت الروبي


 


يجسد كريم عبد العزيز شخصية انفلونسر شهير، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية صاحب مركز تجميل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من مشكلة الإنجاب، مما يدفعهما إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

 

أبطال فيلم بيت الروبي


 

كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، الفنانة اللبنانية نور، تارا عماد، إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إنتاج شركة سينرجي.

 

مشاركة كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين


طرح المنتج تامر مرسي الإعلان الدعائي لمسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز والمقرر عرضه رمضان 2024.

وظهر في الإعلان الدعائي مجموعة من الأشخاص على مركب تصارع الأمواج ويظهر كريم عبد العزيز في مركب وسط البحر ينقذ شخص ما، ويقول: "اتطمن، مفيش ألم مفيش موت، فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة، وأنا صاحب مفتاح الجنة".

ويلعب الفنان كريم عبد العزيز دور حسن الصباح، قائد طائفة الحشاشين، والمعروف عن تلك الطائفة أنها أرهبت أوروبا والشرق في القرون الوسطى، ودخلوا في عداء مع المسلمين والمسيحين على حد سواء، وقتلوا رموزهم باغتيالات كانت الأدق والأكثر ذكاء في التاريخ، وانشقت تلك الجماعة عن الفاطميين لكي تدعو إلى إمامة نزار بن المستنصر بالله.

حمل المسلسل شعار "الحشاشين أباطيل وأبطال.. من وحي التاريخ"، ويجسد كريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين" شخصية حسن الصباح، الذي قاد إحدى الجماعات الإرهابية التي تبنت الفكر المتطرف في القرن الحادي عشر الميلادي.



أقرأ أيضا..


ads