الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محبوبة بوليوود «آمي جاكسون» بفستان أسود مثير في مهرجان كان السينمائي

الأربعاء 17/مايو/2023 - 08:43 م
مهرجان  كان السينمائي
مهرجان كان السينمائي الدولي

أذهلت محبوبة بوليوود البريطانية آمي جاكسون، الجميع اليوم، أثناء خروجها على  السجادة الحمراء في فستان أسود مثير أثناء حضورها العرض الأول لفيلم Monster ، في مهرجان كان السينمائي في نستخته الـ76..

 

آمي جاكسون تتألق في مهرجان كان


كانت آمي جاكسون، 31 عامًا، من بين الوافدين الأوائل مع دخول مهرجان كان السينمائي السنوي السادس والسبعين يومه الثاني بعرض فيلم جديد بلغة أجنبية Monster.

بدت العارضة والممثلة البريطانية بدون صديقها "إد ويستويك" بينما كانت تشق طريقها عبر السجادة الحمراء باليوم الثاني للمهرجان مساء الأربعاء، لكن غيابه لم يفعل شيئًا لإخفاء الأضواء.

استحوذت آمي، على كاميرات المصورين ولفتت الانتباه في فستان سهرة أسود كاسح مع خط مائل بطول الورك، بينما كشف ساقيها تمامًا.

 

آمي جاكسون


آمي لويز جاكسون ولدت في 31 يناير 1992، وهي ممثلة وعارضة أزياء إنجليزية معروفة بعملها في الأفلام الهندية، إلى جانب بعض أفلام الكانادا والتيلجو.

ظهرت جاكسون، وهي ملكة جمال العالم في سن المراهقة، في أكثر من خمسة عشر فيلمًا. وظهرت لأول مرة في الولايات المتحدة في عام 2017.


حصلت على جائزة Ananda Vikatan Cinema ، وجائزة SIIMA ، وجائزة مهرجان لندن السينمائي الآسيوي.

وظهرت في قائمة "أكثر النساء المرغوبات لعام 2014" لصحيفة The Times of India ، وكذلك في قائمة "الوافدات الجدد الواعدات لعام 2012".

 

ملكة جمال في الولايات الأمريكية


في عام 2009، فازت جاكسون، بلقب ملكة جمال في أمريكا. وفي سن ال 15، بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء في المملكة المتحدة وعملت منذ ذلك الحين مع مصممين أزياء مشاهير.

جاكسون راعية للجمعيات الخيرية مثل "ملجأ سنيها سارجار للأيتام للفتيات". وفي عام 2018، تم تكريمها بجائزة الأمم المتحدة لليوم الدولي للطفلة في لندن. وهي واحدة من المدافعين عن حقوق الحيوان ودعم النباتيين في العالم.


إقرأ أيضًا..


جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76


ads